دراسة تكشف علاقة اضطرابات الأكل بالاكتئاب لدى الحامل

دراسة تكشف علاقة اضطرابات الأكل بالاكتئاب لدى الحامل
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر دراسة تكشف علاقة اضطرابات الأكل بالاكتئاب لدى الحامل

كشفت نتائج دراسة حديثة أن هناك علاقة بين اضطرابات الأكل والاكتئاب لدى المرأة الحامل

وقالت الدكتورة “فرانشيسكا سولمى”، الأستاذ في كلية الطب جامعة”واشنطن”: “لقد وجدنا أن النساء اللائي عانين من اضطراب في تناول الطعام  في أي وقت قبل الولادة، حتى لو كان قبل سنوات في سن المراهقة، كن أكثر عرضة لأعراض الاكتئاب أثناء الحمل وحتى 18 سنة بعد ولادة طفلهن “. 

ووفقًا للباحثين، تشير هذه النتيجة إلى أن العديد من الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات الأكل قد لا يتعافون تمامًا لأننا نعلم أن اضطرابات الأكل والاكتئاب تحدث غالبًا في نفس الوقت.

كانت دراسات سابقة قد أوضحت أن الأعراض الاكتئابية بين الأمهات المصابات باضطرابات الأكل قد تتحسن بعد فترة ما حول الولادة

وشدد الباحثون على أن هناك حاجة المزيد من التدريب للممارسين والقابلات حول كيفية التعرف على اضطرابات الأكل أثناء الحمل، والتي يمكن أن تساعد في الحد من اعتلال الصحة العقلية على المدى الطويل”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر دراسة تكشف علاقة اضطرابات الأكل بالاكتئاب لدى الحامل نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

لو بتعانى من نوبات الصداع النصفى ..تخلص منه بالزنجبيل

لو بتعانى من نوبات الصداع النصفى ..تخلص منه بالزنجبيل زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن