اخبار طب وصحة

دراسة: المشى السريع يعزز الصحة بعد التعافي من سرطان الثدى

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
دراسة: المشى السريع يعزز الصحة بعد التعافي من سرطان الثدى
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-23 00:03:11 . والان الى التفاصيل.

كشفت دراسة جديدة أن الناجيات من سرطان الثدي قد يكن قادرات على إطالة حياتهن، فقط من خلال المشي السريع كل يوم، بحسب ما نشر موقع “Health”.

وأوضحت الدراسة، التي نُشرت في مجلةJAMA Network Open، إن قيمة التمارين المنتظمة- بما في ذلك المشي اليومي – معروفة جيدًا وإحدى الفوائد الصحية المحتملة هي انخفاض خطر الإصابة بسرطان الثدي.

ووجد الباحثون أنه من بين أكثر من 300 امرأة نجين من سرطان الثدي في مراحله المبكرة، كانت النساء اللواتي كن يمارسن نشاطًا معتدلًا أقل عرضة للوفاة بنسبة 60٪ خلال فترة الدراسة مقارنة بالنساء اللاتي كن أكثر نشاطاً.

 

وقال الباحثون إن التمارين المعتدلة لها مجموعة من الفوائد الصحية ، بما في ذلك المساعدة في التحكم في ضغط الدم وسكر الدم ووزن الجسم.والنتائج الجديدة تشير إلى أن النساء يمكنهن جني تلك الفوائد بعد سرطان الثدي أيضًا.

يمكن علاج سرطان الثدي بشكل كبير ، خاصة عند اكتشافه مبكرًا من بين النساء اللواتي تم تشخيصهن عندما يكون السرطان محصوراً في الثدي ، 99٪ ما زلن على قيد الحياة بعد خمس سنوات، وفقاً لجمعية السرطان الأمريكية.

مقالات ذات صلة
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.