اخبار عربية وعالمية

دراسة أمريكية: الولايات المتحدة ليست لديها استعدادات كافية لمواجهة السيول

واشنطن – أ ش أ:

كشف تقرير أمريكي حديث عن أن نحو ربع طرق الولايات المتحدة والعديد من مواقع بنيتها التحتية مثل المستشفيات وأقسام الشرطة ومحطات إطفاء الحرائق ومعالجة مياه الصرف؛ معرضة لخطر السيول الناجمة عن التغير المناخي.

وأشار التقرير – الصادر عن مؤسسة (فيرست ستريت) الأمريكية غير الهادفة للربح – إلى أن هذا يأتي بناء على فحص توقعات المخاطر على مدى العقود الثلاثة المقبلة، وتشمل مختلف الطرق ومواقع البنية التحتية في جميع المقاطعات الأمريكية.

وأوضح أن هذا الفحص يشمل – كذلك – المخاطر المحتملة المعرضة لها الكنائس والأبنية الحكومية والمدارس والمواقع السكنية والتجارية.

وأكد التقرير أنه بعد حدوث سيول واسعة النطاق في أنحاء البلاد ومن أمثلتها ما شهدته ولايات لويزيانا وميشيجان ونيويورك وغيرها فإن الباحثين توصلوا إلى نتيجة واضحة وهي أن الولايات المتحدة ليست مستعدة بالصورة الكافية للتصدي لمثل هذه السيول.​

 

قراءة الموضوع دراسة أمريكية: الولايات المتحدة ليست لديها استعدادات كافية لمواجهة السيول كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.