اخبار عربية وعالمية

دخول مساعدات إنسانية إلى أحياء درعا البلد السورية

دمشق- ( د ب أ):

دخلت اليوم قافلة مساعدات اممية الى أحياء مدينة درعا البلد السورية بعد اتمام عملية المصالحة .

وقالت مصادر في المحافظة ” دخلت ثلاث سيارات تحمل مساعدات إنسانية تابعة للهلال الأحمر العربي إلى أحياء درعا البلد لأول مرة منذ سنوات بعد انجاز عملية التسوية بشأن أحياء درعا البلد “.

وأضاف المصدر لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) ” تم خلال الأيام الماضية تسوية أوضاع أكثر من 1500 شخص بينهم متأخرين عن الخدمة العسكرية الالزامية والاحتياطية وتسليم المئات من قطع السلاح المتوسط والفردي “.

ودخلت القوات الحكومية السورية إلى أحياء مدينة درعا البلد أول أمس بعد إنجاز التسوية برعاية القوات الروسية .

 

قراءة الموضوع دخول مساعدات إنسانية إلى أحياء درعا البلد السورية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.