اخبار الرياضة

دجيكو: أشعر كأنني ألعب لإنتر ميلان منذ سنوات

يشعر المهاجم البوسني الدولي إدين دجيكو بأنه كان في إنتر ميلان منذ سنوات، بعد أن سجل في أول ظهور له وكان يعرف دائمًا أن سيموني إنزاجي مدرب الفريق سيكون مثاليًا لأسلوبه في لعب كرة القدم.

وانتقل المهاجم المخضرم من روما مجانًا هذا الصيف، مع مكافآت أقل من 2 مليون يورو مستحقة الدفع إذا تأهل النيرازوري إلى دوري أبطال أوروبا، وقد أحدث التأثير المثالي، حيث سجل في الفوز 4-0 في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي على جنوى في سان سيرو.

وقال دجيكو لقناة إنتر ميلان: “لقد كان يومًا عاطفيًا، خاصة أنها كانت أول مباراة تعود فيها الجماهير إلى الملعب، كانت والدتي في سان سيرو أيضًا، كان يومًا مهمًا، انتهى بفوزنا وهدف عملت بجد من أجله، لم أسجل منذ وقت طويل في الدوري الإيطالي، لذلك كان من المهم كسر هذا الجفاف وتعزيز ثقتي في المستقبل”.

أضاف: “أشعر وكأنني ألعب هنا منذ سنوات، وأتوافق جيدًا مع زملائي في الفريق ونعمل معًا بسلاسة، هذا لأن هناك العديد من الأبطال هنا يعرفون كيفية لعب كرة القدم، ولهذا السبب أتيت إلى الإنتر”.

ووصف دجيكو كيفية العمل مع مدرب لاتسيو السابق إنزاجي، الذي كان منافسه في العاصمة لسنوات عديدة.

وعلق اللاعب على ذلك قائلا: “كنت متوترا قبل مباراة جنوى وبصراحة كان هذا غير معتاد بالنسبة لي، كنت في سان سيرو عدة مرات كخصم، لذلك كدت أن أدخل غرفة الملابس الخطأ وأعاد إيفان بيريسيتش توجيهي”.

أتم: “لقد سمعت الكثير من الأشياء الرائعة عن إنزاجي من اللاعبين الذين عملوا معه، رأيت الطريقة التي يلعب بها لاتسيو وكنت متأكدًا من أنه سيكون مناسبًا تمامًا لي”.

 

 

 

قراءة الموضوع دجيكو: أشعر كأنني ألعب لإنتر ميلان منذ سنوات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.