اخبار منوعة

دب يدخل فى حالة هلوسة بالغابة بعد التهامه "عسل المجنون".. فيديو

تم العثور على دب “مخمور” في الغابة ونقل إلى الطبيب البيطري بعد التهام “عسل مجنون”. بينما كان جالسًا في مؤخرة شاحنة صغيرة ، بعد أن أنقذه الناس من الغابة ، وفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية. العسل المجنون الذي أكله ، والذي يسمى بالتركية “ديلي بال” ، هو نوع من عسل الرودودندرون الذي يمكن أن يكون له تأثيرات مهلوسة. في البرية في الأيام المقبلة ، وفقًا للسلطات المحلية ، بعد أن كان في حالة جيدة.

تم العثور على الشبل من قبل الجراح ياسين أوزتاس ، الذي قال لوسائل الإعلام المحلية إنهم أخذوها إلى مديرية حدائق دوكزي الوطنية وفرع حماية الطبيعة. أثناء مراقبة حماية الغابة ، رأينا شبل دب ملقى على الأرض بطريقة خاملة ، وفي البداية شعرت المجموعة بالخوف ولكن سرعان ما أدركت أن الشبل الصغير بخير. وقالت وزارة الزراعة والغابات التركية ، في بيان لها ، “إن طفلنا الدب البني ، الذي كان منهكًا في دوزجي ، الآن بصحة جيدة ، وفرقنا مستمرة في علاجه ، وطُلب من المواطنين اقتراح اسم مناسب لـ”. دب.” بدورها ، أوضحت الدكتورة ميرال كيكيكوجلو ، خبيرة النحل ، والمدير المشارك لمركز البحث والتطوير وتطبيق تربية النحل في جامعة دوزجي ، مخاطر العسل المجنون لوسائل الإعلام المحلية ، وقالت: “له فوائد ، لكنه يمكن ويؤدي أيضًا إلى الموت “، وأوضح أن” العسل المهلوس ، المصنوع من الكستناء والرودودندرون والزيزفون الأخرى ، يمكن أن يكون له نتائج مختلفة..

 

قراءة الموضوع دب يدخل فى حالة هلوسة بالغابة بعد التهامه "عسل المجنون".. فيديو كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.