اخبار عربية وعالمية

الجيش المصري يُنفذ عملية كبرى في سماء غ*ز*ة بالتعاون مع الإمارات لإسقاط 38 طنًا من المساعدات على القطاع

وأعلنت وزارة الدفاع المصرية تنفيذ العملية الثالثة لإسقاط مساعدات إنسانية وإغاثية بطائرات مصرية والإماراتية في سماء غ*ز*ة. وقال الجيش المصري في بيان: “استمراراً للجهود المصرية والإماراتية الفعالة في تقديم المساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني الشقيق، أقلعت من المطار عدد من طائرات النقل العسكرية لكلا البلدين”. العريش تنفذ عمليات إنزال جوي لأطنان من المساعدات الإغاثية والغذائية والطبية إلى شمال قطاع غ*ز*ة، للمساعدة في التخفيف من حدة الأزمة الإنسانية الحادة التي يعاني منها سكان القطاع في المناطق التي يصعب وصول المساعدات إليها الوصول عن طريق البر.

وتابع البيان: “يأتي ذلك مع استمرار فتح معبر رفح أمام دخول المساعدات إلى قطاع غ*ز*ة، بالتزامن مع الجهود المصرية والدولية الهادفة إلى التوصل إلى هدنة مع اقتراب شهر رمضان”.

في حين قالت وزارة الدفاع الإماراتية: إن “عملية الإنزال الثالثة نفذتها طواقم مشتركة من البلدين، عبر طائرات تحمل 38 طنا من المساعدات الغذائية والطبية إلى شمال غ*ز*ة، ليصل إجمالي كمية المساعدات التي تم إسقاطها منذ إطلاق” عملية طيور الخير إلى 116 طناً من المساعدات. مساعدات غذائية وطبية.”

قد تكون أيضا مهتما ب:

تفجيرات طابا تؤكد إسقاط طائرتين مسيرتين من البحر الأحمر إلى شماله

الجيش المصري يحدد طبيعة “الجسم الطائر” الذي ضرب طابا ويؤكد أنه طائرة مسيرة

الجيش المصري يُنفذ عملية كبرى في سماء غ*ز*ة بالتعاون مع الإمارات لإسقاط 38 طنًا من المساعدات على القطاع

ملاحظة: هذا الخبر الجيش المصري يُنفذ عملية كبرى في سماء غ*ز*ة بالتعاون مع الإمارات لإسقاط 38 طنًا من المساعدات على القطاع نشر أولاً على موقع ( العرب اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الجيش المصري يُنفذ عملية كبرى في سماء غ*ز*ة بالتعاون مع الإمارات لإسقاط 38 طنًا من المساعدات على القطاع

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الجيش المصري يُنفذ عملية كبرى في سماء غ*ز*ة بالتعاون مع الإمارات لإسقاط 38 طنًا من المساعدات على القطاع . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!