اخبار منوعة

دببة تتجول فى شوارع مدينة أمريكية خالية من السكان بسبب حرائق الغابات.. فيديو

أظهرت لقطات فيديو بعض الدببة البرية وهى تركض فى شوارع مدينة ساوث ليك تاهو الأمريكية الخالية من السكان بعد أن هجرها الآلاف من السكان خلال الفترة الماضية بسبب حرائق الغابات، ومع عودة السكان إلى مناطق سكنهم بمدينة ساوث ليك تاهو، أصدر المسئولون تحذيراً بالبحث عن الدببة التى كانت تتجول فى الأحياء التى تم إخلاؤها.

وشوهدت الدببة الجائعة وهى تنهب فى صناديق القمامة والمنازل، وتبحث عن الطعام، كما رصدت وهى تجوب المدينة بحثًا عن الطعام، حيث وجد بعض السكان العائدين إلى منازلهم أنهم ليسوا وحدهم فى أحيائهم، كما حذرت السلطات من أنه فى غياب البشر، ذهبت الدببة إلى المدينة، ونشرت القمامة فى كل مكان يجب التقاطها، وفق ما نقلت شبكة CBS الإخبارية.

 

ووجهت الشرطة نداء إلى السكان العائدين لمنازلهم، تقول فيه: “لقد تم الإخلال بالتوازن الدقيق بين البشر والدببة، وعلى أى شخص يعتقد أن دبًا قد دخل منزله أن يتصل بإنفاذ القانون، الرقيب فى مقاطعة إلدورادو”.

وفى واقعة أخرى مثيرة، ظهر دبا – فى وقت سابق – وهو يتجول داخل سوبرماركت في لوس أنجلوس، قبل أن يغادر مسرعًا خارج المتجر، وتمكن مسئولو الولاية ومسئول الحياة البرية من اللحاق بالدب فى نهاية المطاف فى موقف سيارات قريب، وحقنوه بمخدر قبل أن ينقلوه بأمان إلى جبال مجاورة، وفقا لـ”CNN” بالعربية.

واتضح أن مشاهدة الدببة فى تلك المنطقة ليست بالأمر الشائع، إذ أنها تنزل من الجبال وتبحث عن الغذاء والماء، وقال متحدث باسم مسؤولي الحياة البرية لشبكة KTLA إن الجفاف قد يتسبب في زيادة هذا النوع من المشاهدات.

 

قراءة الموضوع دببة تتجول فى شوارع مدينة أمريكية خالية من السكان بسبب حرائق الغابات.. فيديو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.