اخبار الرياضة

دايفيد: لقد بدأنا رحلة الخروج من منطقة الهبوط

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دايفيد: لقد بدأنا رحلة الخروج من منطقة الهبوط  . والان الى التفاصيل.

حلل نيكولا ديفيد مدرب إمبولي الفوز على ساليرنيتانا 3-1 في الدوري الإيطالي وقال: «الفارق دائما يصنعه اللاعبون. لقد بدأنا رحلة الخروج من منطقة الهبوط. الشوط الأول كان ممتازا. في الشوط الثاني “لقد عانينا أمام المنافس. اعتقدنا كفريق أنه عندما كان ساليرنيتانا يضغط من أجل الفوز، كنا جيدين في استغلال المساحات المناسبة. الرحلة لا تزال طويلة، ولم نفعل أي شيء بعد. بقدر ما فهمنا الطريقة التي يجب أن نكون بها على أرض الملعب، كانت هناك بعض الأشياء التي يجب العمل عليها.” “نحن في رحلة تصاعدية ونتائجنا تثبت ذلك.”

  

دايفيد: لقد بدأنا رحلة الخروج من منطقة الهبوط

ملاحظة: هذا الخبر دايفيد: لقد بدأنا رحلة الخروج من منطقة الهبوط نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : دايفيد: لقد بدأنا رحلة الخروج من منطقة الهبوط

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر دايفيد: لقد بدأنا رحلة الخروج من منطقة الهبوط . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!