اخبار الرياضة

ماتيوس يقترح على بايرن تعيين ايمري بديلا لتوخيل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ماتيوس يقترح على بايرن تعيين ايمري بديلا لتوخيل  . والان الى التفاصيل.

أعرب أسطورة كرة القدم الألمانية، لوثار ماتيوس، عن رغبته في أن يعين نادي بايرن ميونخ الألماني، الإسباني أوناي إيمري، مدربا جديدا للفريق الموسم المقبل، بدلا من مواطنه توماس توخيل، الذي تم الاتفاق على الرحيل عن النادي نهاية الموسم. هذا الموسم، وقبل عام من نهاية عقده مع الفريق البافاري.

وأشاد ماثيوز بأداء إيمري المتميز مع فريقه الحالي أستون فيلا خلال الفترة الأخيرة وخبرته الواسعة في مجال التدريب، مشيراً إلى أن إيمري يجيد التحدث باللغة الإنجليزية ويستطيع التأقلم بسهولة في الدوري الألماني.

يقترح ماثيوز أن يعين بايرن إيمري بديلاً لتوخيل

  

ماتيوس يقترح على بايرن تعيين ايمري بديلا لتوخيل

ملاحظة: هذا الخبر ماتيوس يقترح على بايرن تعيين ايمري بديلا لتوخيل نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ماتيوس يقترح على بايرن تعيين ايمري بديلا لتوخيل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ماتيوس يقترح على بايرن تعيين ايمري بديلا لتوخيل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!