اخبار الرياضة

داني ألفيس ينفي الانتقال إلى ريال مايوركا

داني ألفيس ينفي الانتقال إلى ريال مايوركا

نفى نجم برشلونة الأسبق داني ألفيس تقارير عن عرض خدماته على ريال مايوركا ، حيث سيصبح الظهير الأيمن البرازيلي لاعباً حراً في نهاية يونيو / حزيران عندما ينتهي عقده مع برشلونة. تم التأكيد بالفعل على أنه لن يبقى في كامب نو ، لكن يُعتقد أنه يريد البقاء في أوروبا لموسم آخر للتحضير لكأس العالم. من المتوقع أن يكون ألفيس جزءًا من تشكيلة المدرب تيتي للمنتخب البرازيلي ، ولهذا السبب ، فمن المنطقي بالنسبة له البقاء في أوروبا. وبحسب ما ورد عرض البرازيلي خدماته على مايوركا ، لكن لنفي تلك التقارير على تويتر ، قال إن التقارير كانت أكاذيب. انضم ألفيس ، 39 عامًا ، إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير من ساو باولو في فترة انتقالات ثانية في كامب نو. خاض ألفيس 14 مباراة في الدوري الإسباني خلال تلك الفترة ، وساهم بهدف واحد وثلاث تمريرات حاسمة ، وعلى الرغم من تقدمه في السن ، فمن الواضح أنه لا يزال لديه الكثير ليقدمه.

 

قراءة الموضوع داني ألفيس ينفي الانتقال إلى ريال مايوركا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.