أخبار العراق

دامت 19 يوماً.. الحشد يعلن نتائج عملية أمنية في الأنبار

بغداد اليوم – بغداد 

أعلن الحشد الشعبي، اليوم الاثنين، نتائج عملية أمنية دامت لـ19 يوماً في محافظة الأنبار.

وذكر الحشد في بيان، أن”قوات اللواء 57 بالحشد الشعبي، أنهت اليوم، العملية الأمنية في منطقة الجزيرة شمال قضاء رواه بمحافظة الأنبار والتي دامت 19 يوما بمشاركة قوة من الجيش العراقي”.

وأضاف، أنه”تم خلال العملية العثور على عدة مضافات لفلول “داعش” الإرهابي، حيث تمكنت القوة من اقتحام إحدى المضافات المهمة والتوغل بداخلها بمسافة ٤٨٠ مترا”.

وأشار إلى”العثور على أجهزة طبية ومواد تفخيخ ومواد غذائية وتدمير المضافة وطمرها بالكامل، فضلا عن تدمير عدة مضافات أخرى”.

 

قراءة الموضوع دامت 19 يوماً.. الحشد يعلن نتائج عملية أمنية في الأنبار كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.