دار مسنين ميلان تدعم فريقها فى الشتاء بـ3 صفقات عمرها 100 عاما

شهد سوق الانتقالات الشتوية الحالى، الخاص بنادى ميلان الإيطالي، إبرام مسئولى الروسونيرى لـ3 صفقات، اعتمدت على عامل الخبرة، تصدرتها عودة النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، لقيادة هجوم عملاق ميلانو من جديد، بعد نهاية مشواره مع فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، فى شهر ديسمبر الماضى.

ونجح ميلان فى التعاقد مع الثلاثى، المهاجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، 38 عاما، المدافع الدنماركى من إشبيلية الإسباني 30 عاما والحارس السلوفينى أسمير بيجوفيتش من بورنموث الإنجليزي، 32 عاما.

وبحساب أعمار صفقات الروسونيرى الثلاث، التى أبرمها العملاق الإيطالي، خلال الميركاتو الشتوى الحالى، نجد أنها تصل إلى 100 عام، وهو أمر يزيد من الخبرات داخل الفريق فى الفترة المقبلة، وهو الأمر الذى عانى منه فى الفترة الأخيرة، بسبب تواجد عدد كبير من اللاعبين الشباب.

وسجل إبرا، أول أهدافه مع ميلان، بعد عودته للفريق، فى شباك فريق كاليارى، الأحد الماضى، فى الجولة 19 من الدوري الإيطالي، وهو أول فوز للفريق فى الكالتشيو، منذ 8 ديسمبر الماضى، عندما تغلب على بولونيا، بنتيجة 3 – 2، وخاض سيمون كاير مباراته الأولى، خلال الفوز على سبال، بثلاثية نظيفة، فى دور الـ16 من كأس إيطاليا.

ويحتل ميلان، المركز العاشر بجدول ترتيب الكالتشيو، برصيد 25 نقطة، بينما يتصدر يوفنتوس برصيد 48 نقطة.


سيمون كاير مدافع ميلان

 


بيجوفيتش حارس ميلان

 

 

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

بعد اختيار ماجواير.. تعرف على قادة مانشستر يونايتد فى عهد البريميرليج

اختار مانشستر يونايتد الإنجليزي، المدافع الأغلى فى العالم، هارى ماجواير، كقائد جديد للفريق فى الفترة …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن