اخبار منوعة

دار أزياء فاخرة تستخدم زهورا طبيعية لتزيين مجموعة 2023

استخدمت دار الأزياء الفاخرة “كارولينا هيريرا” زهورًا حقيقية ، في عرضها لمجموعة ربيع وصيف 2023 ، في فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك. اعتمد عرض كارولينا هيريرا بشكل أساسي على أناقة الخطوط ودقة المطبوعات الزهرية لنشر جو من البهجة في عالم الموضة ، حيث افتتح بإطلالة جمعت بين قميص مخطط باللونين البحري والأبيض كان متطابقاً مع الأزهار الطويلة. -تنورة مطبوعة. كان القميص الأبيض الكلاسيكي ، والفساتين الطويلة المطبوعة بالورود ، وظهور الورود الضخمة كإكسسوار ملفت للنظر في المظهر بارزًا في العرض. اعتمدت المجموعة على خامات مثل الشيفون ، والحرير ، والدانتيل ، والشاش ، والجيبور بألوان الوردي والأزرق والأصفر. من ناحية أخرى ، شهد أسبوع الموضة الصيني الذي أقيم في العاصمة بكين ، فعاليات عرض أزياء تقليدية مع الفلكلور الصيني القديم من خلال عارضات قدمن عرض أزياء خلال أسبوع بكين الدولي للأزياء ، بحسب موقع تشاينا أرابيا ، صور من أسبوع الموضة الصيني. يرتكز أسبوع الموضة في بكين على التراث التاريخي والثقافي الفريد للصين ، ويتميز بمفهوم الانفتاح والتسامح والتعاون ، ويحمل رسالة التدويل. .

 

قراءة الموضوع دار أزياء فاخرة تستخدم زهورا طبيعية لتزيين مجموعة 2023 كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.