اخبار عراقية

داخلية كردستان تعلق على تظاهرات السليمانية: سنفدي الطلبة المتظاهرين بأرواحنا


بغداد اليوم-أربيل

تعهدت وزارة الداخلية في حكومة اقليم كردستان، اليوم الثلاثاء، بحماية أرواح الطلبة الجامعيين المحتجين منذ 3 ايام في السليمانية وغيرها من مناطق الإقليم.

وقال وكيل والوزارة اللواء جتو صالح في تصريح لعدد من وسائل الإعلام، من داخل مركز تنظيمات السليمانية لحزب الاتحاد الوطني الكردستاني الذي تعرض للحرق والتدمير تابعته (بغداد اليوم) “أصدرنا توجيهات الى القوات الامنية بالتعامل الحضاري مع الطلبة المحتجين”.

واضاف، “اننا سنفدي المتظاهرين من الطلبة بأرواحنا”، مؤكداً “سقوط عدد من الجرحى من بين صفوف عناصر الأمن من خلال رشقهم بالحجارة في مصادمات وقعت مع المحتجين، من دون الإشارة إلى اعدادهم بالأرقام”.

 

قراءة الموضوع داخلية كردستان تعلق على تظاهرات السليمانية: سنفدي الطلبة المتظاهرين بأرواحنا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.