خوفاً من اصابته.. ضرغام إسماعيل خارج حسابات كاتانيتش لمواجهة كمبوديا

خوفاً من اصابته.. ضرغام إسماعيل خارج حسابات كاتانيتش لمواجهة كمبوديا
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر خوفاً من اصابته.. ضرغام إسماعيل خارج حسابات كاتانيتش لمواجهة كمبوديا

قرر مدرب المنتخب الوطني، سريتشكو كاتانيتش، استبعاد اللاعب ضرغام إسماعيل من تشكيلة اسود الرافدين لمواجهة كمبوديا في الدور الثالث من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وبدأ منتخبنا الوطني مرانه الاول على الملعب الرئيسي في العاصمة الكمبودية ذي العشب الصناعي بعد ان حط رحاله صباح هذا اليوم في العاصمة فنوم بنة.قائمة المنتخب بكامل افرادها خاضت تدريبا كاملا تخللته تمارين الاستشفاء من جهد المباراة السابقة ورحلة السفر والتعود ايضا على ارضية الملعب وكيفية التأقلم معها خلال اليومين القادمين قبل موعد المباراة الثلاثاء القادم الساعة السادسة والنصف مساءا الثانية والنصف ظهرا بتوقيت بغداد.

طبيب المنتخب قاسم الجنابي اكد جاهزية جميع اللاعبين بدنيا وصحيا للمباراة باستثناء اللاعب ضرغام اسماعيل الذي ارتأى المدرب بناءً على استشارة طبية بصعوبة خوضه المباراة على ارض صناعية صلبة والحفاظ عليه من تعرضه لإصابة خصوصا انه اجرى عمليتين جراحيتين للأربطة في الفترة السابقة حيث استمر بتدريباته البدنية مع مدرب اللياقة مارتن.ادارة الوفد العراقي متمثلة برئيس الوفد كامل زغير ونائبه يحيى كريم وفرت كل مستلزمات راحة المنتخب في سكنه بفندق كمبوديا وتوفير الطعام العراقي واللحوم المذبوحة اسلاميا برفقة طباخ عراقي مع الوفد.

المحرر:
محمد خليل

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر خوفاً من اصابته.. ضرغام إسماعيل خارج حسابات كاتانيتش لمواجهة كمبوديا نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

رونالدو يقود قائمة يوفنتوس لمواجهة لوكوموتيف موسكو فى دورى الأبطال

رونالدو يقود قائمة يوفنتوس لمواجهة لوكوموتيف موسكو فى دورى الأبطال زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن