اخبار الرياضة

خوسيه يسخر من مانشستر يونايتد

اخبار الرياضة : خوسيه يسخر من مانشستر يونايتد

جوزيه يسخر من مانشستر يونايتد

سخر خوسيه إنريكي لاعب مانشستر يونايتد السابق من كريستيان إريكسن بعدما رفض الدنماركي كريستيان إريكسن الانضمام إلى الشياطين الحمر.

أفادت الصحف مؤخرًا أن مانشستر يونايتد قدم عرضًا لشراء إريكسن ، لكن الجارديان زعمت في وقت سابق من هذا الأسبوع أن الدنماركي الدولي ، 30 عامًا ، رفض الانتقال إلى الشياطين الحمر.

وكتب إنريكي على تويتر: “كريستيان إريكسن رفض عرض مانشستر يونايتد ويفضل إما البقاء مع برينتفورد أو الانضمام إلى توتنهام. لاعب آخر يرفض الانتقال إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف” ترجمه صفوان شامي.

قراءة الموضوع خوسيه يسخر من مانشستر يونايتد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.