اخبار عراقية

خورمان يحصد لقب بطولة اندية العراق لمحافضات شمال بغداد بالكراتية

بغداد – واع
حصد نادي خورمال لقب بطولة اندية العراق للمتقدمين والمتقدمات لمحافظات شمال بغداد بالكراتية، بعد ختام منافسات البطولة مساء اليوم الجمعة، على قاعة نادي البيشمركة في محافظة السليمانية.
 واسفرت النتائج الفردية للرجال عن فوز نادي خورمال بالمركز الاول، وحل نادي دهوك ثانياً ثم نادي البيشمركة السليمانية ثالثا وكانت النتائج الفرقية للسيدات اذ حصد نادي البيشمركة سليمانية المركز الأول ، وتبعه بالوصافة نادي جمجمال ، حلبجة تواجد في المركز الثالث .
وقال نائب رئيس الاتحاد العراقي المركزي للكراتية رياض الظالمين لوكالة الانباء العراقية (واع)، ان “البطولة شهدت نجاحا كبيرا على المستوى الفني والتنظيم من حيث المشاركة الواسعة التي زادت على خمسة وثلاثين نادياً وقرابة مئة وعشرين لاعبا من مختلف الأوزان في اجواء تنافسية كبيرة “.
واضاف الظالمين ان “المنافسات شهدت ندية عالية بين اللاعبين وظهور طاقات واعدة بغية حجز مقعد لهم في المنافسات التصفيات المقبلة مع الفرق اندية الجنوب لضمان مقعد في صفوف المنتخب الوطني الذي يستعد لبطولة العالم التي ستقام في تشرين المقبل في دولة الأمارات العربية المتحدة ، منوها بأن اتحاد اللعبة اقام دورة تحكيمية على هامش فعاليات البطولة للحكام المشاركين في الجانب العملي”.

 

قراءة الموضوع خورمان يحصد لقب بطولة اندية العراق لمحافضات شمال بغداد بالكراتية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.