اخبار الرياضة

خورخي مينديز يعطي برشلونة الضوء الأخضر لضم برناردو سيلفا

اخبار الرياضة : خورخي مينديز يعطي برشلونة الضوء الأخضر لضم برناردو سيلفا

خورخي مينديز يعطي برشلونة الضوء الأخضر للتعاقد مع برناردو سيلفا

حصل برشلونة على الضوء الأخضر للتعاقد مع برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي هذا الصيف من قبل وكيل اللاعب ومواطنه خورخي مينديز.
وافق مينديز على صفقة سيلفا

أوضح تقرير من محطة الإذاعة الإسبانية “كادينا كوب” كيف تم تشجيع برشلونة الآن على المضي قدمًا نحو إنهاء الصفقة من قبل خورخي مينديز ، وكيل سيلفا. يُذكر أنه أعطى هذه الخطوة الضوء الأخضر لحلها بسرعة. يعتقد تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة أن سيلفا سيحتل مركز دي يونج بشكل أساسي خلال فترة وجوده في كامب نو ، على الرغم من استخدام المهاجم البرتغالي بشكل متكرر كجزء من الثلاثي المهاجم لغوارديولا. أندرياس كريستنسن وفرانك كيسي ورافينيا وروبرت ليفاندوفسكي وجولز كوندي انضموا إلى برشلونة هذا الصيف ، لكن لن يكون أي منهم متاحًا للعب حتى تقارير LaLiga أن عقودهم قابلة للتسجيل نظرًا للوضع المالي الصعب للنادي. تنطبق قضية التسجيل نفسها على عثمان ديمبيلي ، الذي وقع عقدًا جديدًا بعد انتهاء عقده السابق. يرتبط هذا ارتباطًا مباشرًا بمستقبل De Jong ، وهو اللاعب الأعلى أجرًا في برشلونة ، وإلى جانب الراتب المربح ، يدين بـ 17 مليون يورو في المدفوعات المتأخرة من النادي. وقالت صحيفة “ميرور” البريطانية ، إن وصول سيلفا سيكون بديلاً للهولندي فرينكي دي يونج ، الذي مُنح 10 أيام ليقرر رحيله هذا الصيف في ظل اهتمام كل من مانشستر يونايتد وتشيلسي. يأتي ذلك بعد أن أمر مدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاج ناديه بالتحلي بالصبر على الصفقة بعد إجراء محادثات جديدة مع اللاعب. في حين أن مانشستر يونايتد لديه اتفاق مبدئي مع النادي الكتالوني بشأن صفقة انتقال من شأنها أن تجمع دي يونج مع مدربه السابق في أياكس ، تين هاغ ، فإن رؤساء البلوز أجروا اتصالات مع برشلونة وأجروا مناقشات مع ممثلي دي يونج وأصبحوا الآن منافسين أقوياء. لعقده. يُعتقد أن مانشستر يونايتد سيبقى في مركز الصدارة للتعاقد مع دي يونج ، لكن المحادثات حول هذه الخطوة دخلت الآن أسبوعها الثالث عشر بسبب التعقيدات المحيطة بهذه الخطوة. لكن العملية قد تتلقى دفعة كبيرة حيث يكثف برشلونة سعيه وراء نجم مانشستر سيتي برناردو سيلفا. وأحرز سيلفا 48 هدفا في 251 مباراة مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز منذ انتقاله من موناكو في 2017 وتفوق تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا. ومع ذلك ، كان الموسم الماضي أكثر شعبية من أي وقت مضى – حيث شارك في 33 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وسجل ثمانية أهداف بينما بدأ في 11 من 12 مباراة في دوري أبطال أوروبا. في وقت سابق من هذا الصيف ، اعترف جوارديولا بأن اللاعب البرتغالي الدولي قد يكون مستعدًا للانتقال إلى كامب نو ، قائلاً: “اليوم أعتقد أن برناردو سيلفا سيبقى. لكن كما قلت دائمًا منذ وجودي في برشلونة. لا أريد لاعبين لا يريدون أن يكونوا في فريقي. ما يمكنني قوله هو أن برناردو مهم بالنسبة لنا “.

قراءة الموضوع خورخي مينديز يعطي برشلونة الضوء الأخضر لضم برناردو سيلفا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.