اخبار منوعة

خناقة حموات.. "نيويورك بوست" تكشف عن حرب باردة بين فيكتوريا بيكهام وزوجة ابنها

زعمت صحيفة نيويورك بوست أن هناك حربًا باردة كاملة بين فيكتوريا بيكهام وزوجة ابنها الجديدة ، نيكولا بيلتز ، في ضوء المشاكل بينهما التي لم تظهر للجمهور إلا بعد أشهر من الزفاف الأسطوري الذي شهده الثنائي. محتجز في قصر عائلة بيلتز. صرح مصدر مقرب عن علاقتهما ، قائلاً: “إنهما لا يستطيعان تحمل بعضهما البعض ولا يتحدثان مع بعضهما البعض. كان تراكم أعمال الزفاف مروعًا لعلاقتهما” ، وتابع “لم تكن بيلتز تريد والدتها -التدخل في خطط الزفاف ولم يخبرها بأي تفاصيل .. كان الاتصال بينهما ضعيفاً للغاية “. وكشف المصدر أيضًا أن العلاقة الممزقة بين نيكولا بيلتز وفيكتوريا أثرت بشكل سلبي على عائلة بيكهام ، مضيفًا: “هذه الدراما التافهة بينهما لم تتوقف وانتقلت إلى عائلة بيكهام”. يقول المصدر إن بيلتز – الممثلة ابنة الملياردير النيويوركي نيلسون بيلتز ، رئيس مجلس الإدارة غير التنفيذي لماديسون سكوير جاردن من بين آخرين – لم ترغب في أن تكون حماتها قريبة. وفي سياق آخر ، عادت فيكتوريا بيكهام – في وقت سابق – إلى جذورها من أجل الغناء ، حيث غنت أغنية خلال جلسة كاريوكي بينما كانت في إجازة عائلية في فرنسا ، بينما قام زوجها ديفيد ، 47 عامًا ، بتصوير أحد أعضاء الفرقة. سبايس جيرل يؤدي اللاعب السابق البالغ من العمر 47 عامًا لحن عام 1997 الشهير قف من ألبومهم Spiceworldبحسب صحيفة الديلي ميل البريطانية. بدت مصممة الأزياء أنيقة في فستان أسود ، حيث عرضت بشغف مهاراتها الصوتية في حانة في سانت تروبيز ، وأظهرت فيكتوريا ثقتها على المسرح وهي تتذكر كل الحركات الأصلية ، بينما شاركت عائلتها كراقصات داعمة..

علق زوجها الداعم ، ديفيد ، على اللقطات: “ليلة كاريوكي مع ون آند أونلي بوش سبايساجتمعت فرقة فتيات التسعينيات الشهيرة ، والتي تضم ميل سي وميل بي وجيري هورنر وإيما بونتون ، في جولة في عام 2019 بدون فيكتوريا.

 

قراءة الموضوع خناقة حموات.. "نيويورك بوست" تكشف عن حرب باردة بين فيكتوريا بيكهام وزوجة ابنها كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.