خليها مسلوقة واستفاد منها.. البطاطس البيوريه هتحميك من الأمراض

خليها مسلوقة واستفاد منها.. البطاطس البيوريه هتحميك من الأمراض
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر خليها مسلوقة واستفاد منها.. البطاطس البيوريه هتحميك من الأمراض

تعتبر البطاطس من الأكلات الشهيرة التى يفضلها الكثيرون، كما أنها تقدم بطرق مختلفة سواء بطاطس محمرة أو فى الفرن أو البطاطس البيوريه وهى المسلوقة، وتعتبر من أفضل الطرق التى تعزز صحة الجسم، حيث تحتوى البطاطس على نسبة عالية من الفيتامينات والعناصر الغذائية المهمة للصحة. ووفقا لما ذكره موقع healthy فإن هناك فوائد عديدة لتناول البطاطس المسلوقة وهى:

بطاطس بيوريه

1: تحتوى على نسبة كبيرة من فيتامين سى، الذى يعزز صحة الجهاز المناعى ويحمى الجسم من الفيروسات والعدوى. 2: تعمل على ضبط مستوى ضغط الدم، وذلك لاحتوائها على العديد من الفيتامينات والعناصر الغذائية. 3: تعتبر البطاطس المسلوق من أبسط الطرق التى تعزز صحة الجهاز الهضمى وتحميه من الالتهابات وعسر الهضم. 4: تساعد على الشبع وتمد الجسم بالطاقة والحيوية، نظرا لما تحتويه من عناصر غذائية وفيتامينات.

بطاطس

5: تحتوى على بعض الخصائص التى تحافظ على صحة الجهاز العصبى وتحد من خطر الإصابة بمشاكل الجهاز العصبى، كما أنها تحد من الإصابة بأمراض ألزهايمر والخرف والسكتة الدماغية. 6: تحافظ على صحة الجسم وتحد من خطر الإصابة بمرض السكر، وهو من الأمراض المزمنة التى تؤثر على الصحة. 7: تحتوى البطاطس المسلوقة على العديد من العناصر الغذائية والفيتامينات التى تحمى الجسم من الإصابة بالأمراض السرطانية.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر خليها مسلوقة واستفاد منها.. البطاطس البيوريه هتحميك من الأمراض نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

5 علامات لو ظهرت على طفلك بتقولك عنده التهاب فى الأذن الوسطى

5 علامات لو ظهرت على طفلك بتقولك عنده التهاب فى الأذن الوسطى زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن