خليها فى النور.. ممكن تروح فين لو عايز تجرب الـ morning date؟

خليها فى النور.. ممكن تروح فين لو عايز تجرب الـ morning date؟
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر خليها فى النور.. ممكن تروح فين لو عايز تجرب الـ morning date؟

إذا كنت تريد أن تبدأ يومك بالحب، ولا تفضل أن تلتقى بحبيبتك فى نهاية يوم مرهق ومتعب فى العمل، يمكنكما أن تجربا الموعد الصباحى الذى يميل إليه الكثير من الشباب مؤخرًا كبداية مختلفة لليوم تمنح كلا منكما طاقة كبيرة لمواجهة اليوم.
 
ولمنح الموعد طابعًا مميزًا يمكنك اختيار واحدًا من هذه الأماكن: 
ممر كوداك فى وسط البلد  فى شارع عادلى بوسط البلد، يمكنكما أن تعيشا جوا شديد الرومانسية خاصة فى الصباح الباكر داخل ممر كوداك.

ممر كوداك 
 

المكان الذى يبدو وكأنه قطعة من الجنة بالكثير من الزهور والأرجوحة. فى هذا المكان يمكنكما قضاء ساعات رومانسية مدهشة والتقاط عشرات الصور المميزة للذكرى.
 
ممر كوداك 

نزهة فى الأتوبيس النهري بدءًا من السابعة صباحًا يمكنك أن تصطحب حبيبتك فى نزهة داخل الأتوبيس النهرى وتقضيا ساعات فى عرض النهر لتستمتعا بمشهد بديع بعيدًا عن الزحام والسيارات.

الأتوبيس النهرى 

يمكنكما ركوب الأتوبيس النهرى أو النزول منه من محطات عدة أبرزها ماسبيرو وجامعة القاهرة ومصر القدية وإمبابة والقناطر الخيرية.

الأتوبيس النهري 

الأتوبيس النهرى من الداخل 

  مطعم بالزمالك نظرًا لأن منطقة الزمالك تجعلك تشعر أنك انتقلت بالزمن إلى الوراء وتعيش فى الزمن الجميل، فإن مطاعمها أيضًا تعزز الفكرة نفسها والكثير منها مناسبة للموعد الصباحى، خاصة إذا كانت قريبة من النيل وتطل عليه.

مطعم فى الزمالك

  برج القاهرة  يمكنكما قضاء موعدكما الصباحى فى برج القاهرة بعيدًا عن زحام الزوار فى المساء، وتحظيا بنظرة مميزة على معالم القاهرة من أعلى البرج او تتناولا الطعام من على ارتفاع شاهق فى المطعم الدوار بالبرج. 

المطعم الدوار فى برج القاهرة

 

المطعم الدوار فى برج القاهرة

  موعد للقهوة  لا شيء أفضل من القهوة والحب لبداية اليوم، لذا إذا كانت حبيبتك أيضًا من عشاق القهوة يمكنك اصطحابها لأحد الكافيهات الشهيرة بتقديم قهوة مميزة، أو حتى شراء القهوة وتناولها بينما تحظيان بتمشية رومانسية ومنعشة على كورنيش النيل فى الصباح الباكر.  

موعد للقهوة

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر خليها فى النور.. ممكن تروح فين لو عايز تجرب الـ morning date؟ نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

صورة اليوم… فى بلدى البنات مايعرفوش المستحيل

صورة اليوم… فى بلدى البنات مايعرفوش المستحيل زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن