خليك ناصح عشان ما تفلسش أول الشهر.. ازاى توفر الفلوس وانت بتشترى الملابس

يفضل الكثير من الأشخاص التسوق بمختلف محلات الملابس، ليجدوا فى نهاية اليوم أنهم أنفقوا الكثير من الأموال فى شراء الكثير من الملابس، مما يتسبب فى وجود ضائقة مالية بنهاية الشهر، ولتجنب هذه المشكلة، نتعرف فى هذا التقرير على نصائح لتوفير النقود عند شراء الملابس، وفقاً لما ذكره موقع “moneytalksnews“.


اختيار الملابس

نصائح لتوفير النقود عند شراء الملابس

بيع الملابس القديمة

يفضل قبل الذهاب للتسوق، بالبحث فى الخزانة عن الملابس القديمة وغير المستعملة سواء قميص أو فستان وغيرها من الملابس، لبيعها والاستفادة من ثمنها للتسوق وشراء ملابس جديدة.


شراء الملابس

مخازن التوفير

البحث فى مواقع الانترنت المختلفة والمحلات التجارية التى تطرح أسعار مخفضة على الملابس بخصم 50 %، أو الاتجاه لشراء الملابس المستعملة ذات الجودة العالية، والتى تطرح بأسعار مخفضة.


ملابس

العناية بالملابس

ولتوفير النقود، ينصح بالعناية بالملابس من خلال غسلها وفقاً للتعليمات المدونة على الملصق واستخدام ماء بارد وتجفيفها، مما يضمن إنها تظل لفترة طويلة.

تفصيل الملابس

ومن النصائح التى يجب اتباعها لتوفير النقود عند شراء الملابس، هى تفصيل الملابس بالتفاصيل المطلوبة، مما يساعد على توفير النقود وتفصيلها بنفس الشكل المطلوب والتعديل عليها عند الحاجة.


تفصيل الملابس

اقتراض الملابس

وقد يحتاج البعض لشراء قميص أو فستان لارتدائه مرة واحدة فقط فى مناسبة معينة، لذلك يفضل اقتراضه من أحد الأصدقاء، بدلاً من شراء ملابس عديمة الفائدة لملء الفراغ في خزانتك.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

تسجيل حالات اختناق بالوثبة والمتظاهرون يتمركزون في ساحة الخلاني

افاد مصدر امني، الاحد، بأنه تم تسجيل حالات اختناق في الوثبة ببغداد، فيما اشار الى …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن