خليك إنسان.. قصة أم تتوسل إلى لص لإعادة خصلة شعر ابنتها المتوفاة

خليك إنسان.. قصة أم تتوسل إلى لص لإعادة خصلة شعر ابنتها المتوفاة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر خليك إنسان.. قصة أم تتوسل إلى لص لإعادة خصلة شعر ابنتها المتوفاة

موقف صعب تعيشه السيدة البريطانية “كيرستى بالدوين” بعد سرقة حقيبتها خلال وجودها بإحدى محطات الوقود، ولا تكمن صعوبة الموقف فى حجم المسروقات مثل التابلت أو الأموال الموجودة فى الحقيبة، ولكن الموضوع أكبر من ذلك حيث كان يوجد فيها ما لا يقدر بأموال فى نظر هذه الأم البريطانية، حيث فقدت خصلة شعر لابنتها المتوفاة داخلها.

الطفلة البريطانية الراحلة

وناشدت الأم البريطانية اللص أو من يجد تلك الخصلة بإعادتها لها لأنها آخر شىء يذكرها بابنتها الراحلة التى توفيت فجأة منذ 6 أعوام بعد إصابتها بالتهاب رئوي حاد، واحتفظت الأم بخصلة شعر ابنتها في حقيبتها، التي سُرقت من سيارتها في محطة الوقود، وذلك وفق “الصن”.

خلصة الشعر المفقودة والتى تبحث عنها الأم البريطانية

وتعرضت الأم البريطانية للسرقة نحو الساعة العاشرة والنصف مساء الأربعاء في محطة للتزود بالوقود في روتشديل، حيث فتح اللص باب السيارة الأمامي قبل أن تتمكن من إحكام إغلاقه وخطف الحقيبة وهرب وبداخلها خصلة الشعر.

 

     

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر خليك إنسان.. قصة أم تتوسل إلى لص لإعادة خصلة شعر ابنتها المتوفاة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

فنانون مغاربة يُحيون حفلًا فنيًّا على مسرح كورنيش أبوظبي في

فنانون مغاربة يُحيون حفلًا فنيًّا على مسرح كورنيش أبوظبي في زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن