اخبار منوعة

خليكى على الموضة.. اعرفى إزاى تعملى مكياج عيون موضة 2022 فى البيت

تبحث العديد من النساء عن كل ما هو جديد في عالم الجمال والموضة ، لكنهن يبحثن عن ما يمكنهن تطبيقه بأنفسهن ، ومن بين ما يبحثن عنه باستمرار أسهل طريقة لوضع المكياج ، وخاصة مكياج العيون. إبراز جمال عيونهم ، ولهذا يستعرض اليوم السابع أبرز صيحات مكياج موضة العيون لعام 2022 والتي يمكن تنفيذها في المنزل بكل سهولة بحسب الموقع. “stylecraze” . مكياج العيون البني والذهبي الناعم:

ظلال العيون البني والذهبي مناسبة لإطلالة نهارية. للحصول على ذلك ، يجب تحضير فرشاة مسطحة ومزج ظلال العيون البني والذهبي معًا أثناء إظهار الرموش باستخدام الماسكارا ، واتباع الخطوات التالية:

ضعي كريم الأساس قبل مكياج العيون.

باستخدام فرشاة رفيعة ، ثم ضعي ظلال بنية على الزوايا الداخلية والخارجية للعين.

باستخدام فرشاة مسطحة ، ضعي ظلال ذهبية على منتصف الجفن.

استخدمي فرشاة رفيعة لتعزيز خط الرموش السفلي باللون البني والذهبي.

استخدمي فرشاة لدمج ظلال العيون ومزجها بشكل صحيح.

ضعي بعض الماسكارا للحصول على مظهر جمالي.

ظلال سموكي ناعمة:

للحصول على ظل عيون سموكي ناعم مناسب للسهرات ، كل ما تحتاجينه هو فرشاة ظلال عيون مسطحة ، وظلال عيون بنية مع ظلال عيون سوداء ومستحضر ماسكارا كحل أسود ، واتبع الخطوات التالية:

باستخدام البرايمر وتغطية الجفن بظلال العيون الشفافة ، بهذه الطريقة سيبقى المكياج لفترة طويلة.

خطي مع كحل أسود.

باستخدام فرشاة مسطحة ، باستخدام ظلال بنية ناعمة لتغطية الجفن العلوي والمنطقة الواقعة أسفل خط الرموش السفلي مباشرة ، مع التأكد من تمديد الزاوية الخارجية.

كرر الطريقة باستخدام ظل العيون الأسود وابدأ من الزاوية الخارجية.

ضعي الماسكارا لإنهاء المظهر.

احصل على نظرة بسيطة:

وللحصول على إطلالة بسيطة تعتمد على ألوان “نيود” و “الوردي” بدرجاتها المختلفة ، مع تحديد العين بالآيلاينر حسب الطول الذي تريدينه.

يمكنك تطبيقه بالطريقة التالية:

ضعي الكونسيلر لتوحيد لون الجفن. تتضمن درجة أغمق من اللون الطبيعي أو الوردي. تحديد العين بقلم تحديد العيون ثم وضع الماسكارا لتكثيف الرموش.

 

قراءة الموضوع خليكى على الموضة.. اعرفى إزاى تعملى مكياج عيون موضة 2022 فى البيت كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.