«خليفة ميسي».. برشلونة يجهز مبلغًا خياليًا لضم محمد صلاح

«خليفة ميسي».. برشلونة يجهز مبلغًا خياليًا لضم محمد صلاح
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر «خليفة ميسي».. برشلونة يجهز مبلغًا خياليًا لضم محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن مسئولي نادي برشلونة الإسباني، يخططون للحصول على خدمات الدولي المصري، محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، والمحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، من أجل ضمه خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعدما بدأ «مومو» الموسم الجديد بشكل مميز، وسجل هدفين، وصنع هدفين.

شبكة «دون بالون» الإسبانية، أكدت في تقرير لها اليوم الأحد، أن إدارة النادي الكتالوني، أبلغت المدرب إرنستو فالفيردي، أنها تنوي ضم صلاح، في نهاية الموسم الحالي، وأوضح التقرير الإسباني أن برشلونة يرغب في ضم «أبو مكة» لسببين، أولهما هي أن الإدارة ترى في الفرعون المصري خليفة البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم البرسا الذي يبلغ حاليًا 31 عامًا.

وأشار إلى أن السبب الثاني فهو أن مسئولي البلوجرانا يرون أن هناك أوجه تشابه بين الثنائي صلاح وميسي، حيث أن كليهما يعتمد بشكل كبير في لعبهما بالقدم اليسرى، ويبدآن المباراة كجناح في البداية قبل الدخول إلى العمق، كما أن الثنائي يتسمان بالوتيرة العالية والمهارة المميزة والإنهاء الجيد للهجمات أمام المرمى، فضلَا عن الغريزة التهديفية.

وأوضحت الشبكة أن إدارة نادي برشلونة أبلغت مدرب الفريق أنها تجهز مبلغًا ضخمًا من أجل ضم محمد صلاح في الموسم المقبل، في صفقة قد تصل قيمتها إلى 250 مليون يورو.

وجدد محمد صلاح عقده مع ليفربول في شهر يوليو الماضي ليصبح مرتبطًا بقميص الريدز حتى عام 2023.

يذكر أن صلاح سجل هدف الفوز لليفربول في شباك برايتون خلال المباراة، التي جمعت بين الفريقين، أمس السبت، ليقود ناديه لصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي لأول مرة منذ عامين ماضيين، وبعد مرور 3 جولات فقط من الانطلاق.

ويتنافس محمد صلاح مع كل من كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش على جائزة أفضل لاعب في العالم لموسم 2018، بعد أن خرج عدد كبير من اللاعبين من المنافسة، على رأسهم ليونيل ميسي.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر «خليفة ميسي».. برشلونة يجهز مبلغًا خياليًا لضم محمد صلاح نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

أهداف الثلاثاء: فيرمينو يحبط باريس وهاتريك ميسي وتعثر الزمالك

أهداف الثلاثاء: فيرمينو يحبط باريس وهاتريك ميسي وتعثر الزمالك زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.