خلى خيالهم واسع وشجعيهم عالقراية.. نصائح لديكور غرف نوم للأولاد

تجد المرأة صعوبة فى اختيار ديكورات غرف النوم وخاصة للصبيان والتى لترتيب خاص يناسب سلوكايتهم، ولذلك نتعرف فى هذا التقرير على بعض النصائح لتزيين الغرفة، وفقاً لما ذكره موقع ” houseofroseblog “.

نصائح لديكور غرف نوم للصبيان

–  خلط وتطابق السرير

وفى حالة ترتيب غرفة النوم لشقيقين، يفضل شراء سريرين متشابهين فى اللون والحجم فوق بعض أو بجوار بعضهما، حتى تعطى فرصة لكل طفل للنوم بمفرده، بالإضافة إلى ترك مساحة للأطفال للعب واللهو بحرية.


تزيين الغرف

– إعادة التدوير

ويمكن إعادة تدوير بعض الأشياء القديمة فى المنزل، للاستفادة منها فى تزيين الغرفة، مثل تلوين مصباح قديم بألوان مبهجة، ووضعه كديكور فى الغرفة.


غرفة نوم

-الألعاب والكتب

ويمكن تصميم ديكور من الألعاب القديمة التى يعاد تجديدها أو البحث عن ألعاب رخيصة الثمن سواء من خلال البحث بمواقع الانترنت المختلفة أو المحلات التجارية لمعرفة أفضل الأسعار، والتى يجب أن تكون مناسبة للصبيان مثل الكرة ورجل الفضاء وغيرها، مع ضرورة تصميم رف للكتب لحثهم على القراءة بمختلف المواضيع منذ الصغر.


غرف الصبيان

– لوحات فنية

ولتوسيع خيال الأطفال، يفضل وضع ورق حائط أو لوحات فنية أو مفارش سرير المستوحاة من أبطال الأفلام الكرتونية المفضلة عند الأطفال، لتشعرهم بخصوصية غرفتهم ولتوسع خيالهم أكثر حتى يبدعوا فى التفكير.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

خبراء يعلقون على إصابة أميركيين برّد ايران في عين الاسد

وأشار البيان إلى أنه وبهدف إجراءات الوقاية، نُقل ثلاثة جنود إلى مخيم عريفجان بالكويت وثمانية …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن