اخبار منوعة

بسبب أسرة العندليب.. تفاصيل وقف عرض إعلان دقوا الشماسي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بسبب أسرة العندليب.. تفاصيل وقف عرض إعلان دقوا الشماسي
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-27 13:41:45 . والان الى التفاصيل.

قضت محكمة الأمور الوقتية بالمحكمة الاقتصادية، أمس الثلاثاء، بإيقاف إعلان منتجع سياحي تضمن أغنية «دقوة الشماسي» لملاك الحسيني، على اسم عائلة العندليب الراحل عبد الحليم حافظ. واعتبرته تشويهاً لتراث الفنان.

تفاصيل إيقاف عرض إعلان “دقة الشماسي”.

وتضمن القرار ندب خبير مسؤول عن شؤون الملكية الفكرية لمراجعة الفلاشة المرفقة بالأوراق ثم التوجه برفقة مساعد التنفيذ إلى مقر الشركتين المصدرتين للإعلان للحصول على نسخة منه. مع بيان ما إذا كان هناك انتهاك لحقوق الملكية الفكرية للمتقدمين.

تفاصيل إيقاف عرض إعلان “دقة الشماسي”.

إعلان: دق النظارات الشمسية

يُشار إلى أن أسرة الفنان الراحل عبد الحليم حافظ قررت اللجوء إلى القضاء للحفاظ على تراث العندليب الأسمر، بعد أن أثار إعلان “دوبل الشمس” لأحد المنتجعات السياحية على القنوات التليفزيونية ضجة واسعة. على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية.

كما اختارت الشركة المالكة للمنتجع الفنانة ملك الحسيني للغناء في الدعاية والترويج للمنتجع من خلال أغنية العندليب “دقة الشماسي” التي غنتها عام 1969 في فيلم “أبي على الشجرة”. “.

دقوة الشماسي مغنية اعلانات

جدير بالذكر أن ملاك مقدمة الإعلان من مواليد محافظة القاهرة عام 1993، وتخرجت من الجامعة الأمريكية عام 2014، وبدأت حياتها المهنية بالعمل كمذيعة تلفزيونية، وقدمت عددًا من البرامج، وسبق لها المشاركة في برنامج مسلسل «بيمبو» و«ريفو».

اقرأ أيضًا: إعلان “دقة الشماسي” يثير غضب عائلة العندليب.. ما القصة؟

نشرة حوادث “الأسبوع”| رجل يضرب رأس زوجته بالسيف.. وحكم قضائي بناء على طلب أسرة عبد الحليم حافظ بإيقاف إعلان “حول الشمس”.

 

بسبب أسرة العندليب.. تفاصيل وقف عرض إعلان دقوا الشماسي

ملاحظة: هذا الخبر
بسبب أسرة العندليب.. تفاصيل وقف عرض إعلان دقوا الشماسي نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
بسبب أسرة العندليب.. تفاصيل وقف عرض إعلان دقوا الشماسي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بسبب أسرة العندليب.. تفاصيل وقف عرض إعلان دقوا الشماسي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!