اخبار الرياضة

خلعت قميصها.. تفاعل واسع مع فرحة كول كيلي لاعبة منتخب إنجلترا بهدفها الحاسم (فيديو)

اخبار الرياضة : خلعت قميصها.. تفاعل واسع مع فرحة كول كيلي لاعبة منتخب إنجلترا بهدفها الحاسم (فيديو)

خلعت قميصها.  تفاعل واسع مع فرحة إنجلترا كول كيلي بهدفها الحاسم (فيديو)

تلقت لاعبة منتخب إنجلترا للسيدات ، كول كيلي ، استجابة واسعة بعد أن شعرت بالسرور بهدفها الحاسم في نهائي بطولة أوروبا للسيدات. سجلت كيلي هدفا حاسما قاد بلادها للتتويج باللقب أمام أكبر جمهور على الإطلاق في تاريخ بطولة أمم أوروبا على مستوى الرجال والسيدات (87 ألف مشجع). وكانت المباراة تتجه نحو التعادل 1-1 ، قبل أن تسجل كيلي هدف الفوز في الوقت الإضافي لتعطي بلادها اللقب على حساب ألمانيا. مع اهمية الهدف كانت الفرحة العظيمة حيث خلعت لاعبة انجلترا قميصها وسط تفاعل كبير من زملائها والجماهير الضخمة في المدرجات. وبعد المباراة ، نالت كول كيلي إشادة واسعة من قبل وسائل الإعلام الدولية ، خاصة أنها تعرضت لإصابة قوية في عام 2021 قبل أن تعود مرة أخرى ومنح بلدها اللقب. وحضر المباراة عدد كبير من النجوم أبرزهم فيل فودين لاعب منتخب إنجلترا ومانشستر سيتي ، لدعم لاعبي منتخب بلاده. وستواجه إنجلترا ، الفائزة ببطولة أوروبا لكرة القدم للسيدات ، البرازيل في النسخة الأولى للسيدات من كأس الأبطال ، بعد فوز المنتخب البرازيلي بكأس كوبا أمريكا للمرة الرابعة على التوالي بفوزه على مضيفة كولومبيا 1-0. سجل ديبينيا ركلة جزاء في الشوط الأول ليفوز البرازيل باللقب القاري الثامن في تسع سنوات ويحدد موعدا مع إنجلترا التي تغلبت على ألمانيا 2-1 بعد وقت إضافي على ملعب ويمبلي ، الأحد ، لتحقق أول لقب كبير في البطولة. تاريخ فريق السيدات. تقام مباراة كأس الأبطال في أوروبا ، ولم يكشف الاتحاد الأوروبي (UEFA) عن مكانها وموعدها حتى الآن. يتم تنظيمه بالتعاون مع اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (CONMEBOL). وفازت الأرجنتين بالنسخة الأولى من كأس أبطال الرجال بعد أن قادها ليونيل ميسي للفوز 3-صفر على إيطاليا بطلة أوروبا في لندن في يونيو حزيران.

قراءة الموضوع خلعت قميصها.. تفاعل واسع مع فرحة كول كيلي لاعبة منتخب إنجلترا بهدفها الحاسم (فيديو) كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.