أخبار العراق

بتهم مختلفة بينها تجارة المخ*د*رات.. القبض على 36 مطلوبًا في الديوانية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بتهم مختلفة بينها تجارة المخ*د*رات.. القبض على 36 مطلوبًا في الديوانية  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادأعلنت قيادة شرطة الديوانية، اليوم الخميس (11 نيسان 2024)، إلقاء القبض على 36 متهما بقضايا مختلفة بينها المتاجرة بالمواد المخدرة في مناطق متفرقة من المحافظة.وذكرت القيادة في بيان تلقته “بغداد اليوم”، أن “مفارز الاستخبارات في الديوانية بمشاركة عدد من الضباط والمنتسبين، نفذت حملة أمنية واسعة شملت مناطق عدة في عموم المحافظة بهدف ملاحقة الأشخاص للقضاء”.واضافت، أن “الحملة أسفرت عن إلقاء القبض على 36 متهما مطلوبين للقضاء بقضايا تتعلق بتجارة وتع-اط*ي المواد المخدرة فضلا عن قضايا أخرى وفق مواد قانونية مختلفة”.واشارت الى، أنه “تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم”.

 

بتهم مختلفة بينها تجارة المخ*د*رات.. القبض على 36 مطلوبًا في الديوانية

ملاحظة: هذا الخبر بتهم مختلفة بينها تجارة المخ*د*رات.. القبض على 36 مطلوبًا في الديوانية نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بتهم مختلفة بينها تجارة المخ*د*رات.. القبض على 36 مطلوبًا في الديوانية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بتهم مختلفة بينها تجارة المخ*د*رات.. القبض على 36 مطلوبًا في الديوانية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!