اخبار منوعة

خلاهم أسعد ناس.. رجل أعمال إيطالى يمنح موظفى شركته مفاجأة غير متوقعة

في هذه الأسابيع التي شهدت ارتفاعًا هائلاً في الأسعار في جميع أنحاء العالم ، ومع ارتفاع تكلفة المعيشة التي لا تقرر التباطؤ ، فكر في سخاء الشركات الكبيرة تجاه موظفيها. تعد زيادة الرواتب والمكافآت والتجديدات غير العادية للعقود بمثابة لفتات مهمة ألهمت حتى الشركات الصغيرة. ومع ذلك ، فإن Guido Zabbaya ، رجل أعمال إيطالي يبلغ من العمر 52 عامًا من فريولي ، مالك شركة Media Digital Business srl ، أعطى خمسة من موظفيه راتبًا إضافيًا بقيمة 1،000 يورو بالإضافة إلى رواتبهم لشهر أبريل. وعلق غيدو زبيان ، بحسب الموقع Corrieredelveneto قال الإيطالي في لفتته الطيبة: رأيت ارتفاع أسعار الغاز ، ودفع أحد الموظفين آخر فاتورة تزيد قيمتها عن 400 يورو على أقساط ، فقلت لنفسي: بطريقة بسيطة ، يمكنني القيام بذلك “، بحسب الموقع. Corrieredelveneto بالنسبة إلى زبيان وشركته الصغيرة ، أثرت صعوبات المضي قدمًا في عملهم اليومي ، ومع ارتفاع الأسعار ، لم يكن لدى بنك التنمية الآسيوي الموارد اللازمة لرفع الرواتب ، لكن رجل الأعمال الإيطالي قال: “هذه المكافأة لا تقوض ميزانية الشركة ، ولكن بالنسبة للفني الذي يكسب 1500 يورو شهريًا ، يمكن أن يحدث فرقًا. “أنا لست بابا نويل ، إنها جائزة صغيرة لمرة واحدة لمساعدة أولئك الذين يعملون بجواري ،” يوضح زابايا ، وعلى الرغم من الإيماءة اللطيفة لمساعدة أعضاء فريقه ومشاركة نجاحات الجهود المشتركة ، يحذر زبايا من التعود على ذلك ، قائلاً: “أسافين الضرائب لم تجعل الأمور تحدث”. أسهل بالنسبة لنا ، أن نرى أن +1000 على حسابهم ، دفعت الشركة مزدوج.”

 

قراءة الموضوع خلاهم أسعد ناس.. رجل أعمال إيطالى يمنح موظفى شركته مفاجأة غير متوقعة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.