أخبار العراق

خلال 14 عاماً.. تسجيل نحو 130 ألف حالة طلاق في كوردستان واتحاد الرجال يحدد سببين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : خلال 14 عاماً.. تسجيل نحو 130 ألف حالة طلاق في كوردستان واتحاد الرجال يحدد سببين  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ سجل اتحاد رجال كوردستان، الاثنين، تسجيل نحو 130 ألف حالة طلاق في إقليم كوردستان خلال الأعوام الـ14 الماضية.

وقال رئيس الاتحاد علي برهان لوكالة شفق نيوز، إن “الحصيلة سجلت منذ عام 2010 وحتى نهاية العام الماضي”، موضحا أن “قضايا الطلاق الكبيرة خلفت وراءها ضحايا من الأطفال بلغ عددهم نحو 270 ألف طفل”.

وأضاف أن “هذا الرقم مرتفع جداً”، مبيناً أن “في العراق تسجل حالة طلاق واحدة لكل أربع زيجات، بينما في كردستان تسجل حالة طلاق واحدة لكل ثلاث إلى أربع زيجات”.

وعن أسباب الطلاق قال رئيس اتحاد رجال كردستان إن “الأزمة الاقتصادية والتكنولوجيا وأسباب أخرى كانت كافية لتقف حاجزاً بين الزوجين وتؤدي إلى انتهاء علاقتهما بالطلاق”.

 

خلال 14 عاماً.. تسجيل نحو 130 ألف حالة طلاق في كوردستان واتحاد الرجال يحدد سببين

ملاحظة: هذا الخبر خلال 14 عاماً.. تسجيل نحو 130 ألف حالة طلاق في كوردستان واتحاد الرجال يحدد سببين نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : خلال 14 عاماً.. تسجيل نحو 130 ألف حالة طلاق في كوردستان واتحاد الرجال يحدد سببين

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر خلال 14 عاماً.. تسجيل نحو 130 ألف حالة طلاق في كوردستان واتحاد الرجال يحدد سببين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#خلال #عاما. #تسجيل #نحو #ألف #حالة #طلاق #في #كوردستان #واتحاد #الرجال #يحدد #سببين

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!