اخبار عراقية

خلال 10 أيام.. الإعلام والاتصالات تقدم إحصائية تخص الأربعينية

خلال 10 أيام ... الإعلام والإتصالات تقدم إحصائية عن الأربعينيات
كشفت هيئة الإعلام والاتصالات ، اليوم الاثنين ، عن إحصائيات الجهود الفنية والإعلامية خلال الزيارة الأربعين ، وللمدة من 7 إلى 17 سبتمبر 2022.

وقالت الهيئة في بيان ورد إلى السومرية نيوز: “بلغ حجم البيانات المستخدمة 16 مليار تيرابايت ، بمتوسط ​​سرعة تنزيل بيانات 25 ميجابت / ثانية و 13 ميجابت / ثانية كمعدل تحميل بيانات ، وهو ما يمثل زيادة في معدل تحميل البيانات. نسبة استخدام البيانات مقارنة بعام 2021 حيث بلغت 133٪ “.

وبينت أن “متوسط ​​عدد المستخدمين الأجانب المتجولين يومياً بلغ 2.5 مليون مشترك نشط ، وبلغ عدد العينات المأخوذة للتحقق من جودة الخدمات 4050 عينة لغايات ضمان استقرار الخدمات ، فيما بلغ عدد المشاكل في وصلت شبكات الاتصالات التي تم حلها إلى 465 مشكلة ، وبلغت نسبة الأجهزة الذكية التي تستخدم شبكات المحمول 75٪ في الشركات الثلاث.

وبحسب البيان ، فقد واصلت الفرق المتنقلة الـ 250 نشاطها الميداني خلال الفترة التي سبقت الزيارة وأثناءها ، حيث أجرت 237 جولة ميدانية ، وبلغ عدد الأبراج الإضافية 345 ، من بينها 205 أبراج تستخدم التقنيات الحديثة للحفاظ على سرعة الإنترنت ، و 45 برجاً تستخدم بدائل للطاقة ، وبلغ عدد الخلايا الذكية 175 “.

وغطت الزيارة الأربعون ، بحسب الهيئة ، “أكثر من 437 مؤسسة إعلامية محلية وأجنبية ، عمل خلالها أكثر من 1000 إعلامي وصحافي ، مع 6555 ساعة تغطية حية ومسجلة ، وبلغ عدد عجلات البث المباشر 35 و. وبلغ عدد المرافق الإعلامية 675 “.

قراءة الموضوع خلال 10 أيام.. الإعلام والاتصالات تقدم إحصائية تخص الأربعينية كما ورد من مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.