اخبار عراقية

خلال زيارته إلى صلاح الدين.. الاسدي يدلي بتصريح حول الخروقات الاخيرة


بغداد اليوم – بغداد

اكد رئيس جهاز الأمن الوطني عبد الغني الأسدي، اليوم الاثنين، ان ما حدث من خروقات لا تتعدى كونها محاولات يائسة.

ونقل مكتبه الاعلامي ابرز ما تحدث به الاسدي خلال زيارته الى محافظة صلاح الدين ولقاءه بالقيادات الأمنية والمسؤولين فيها في بيان تلقته (بغداد اليوم): “سنتواجد دائما حيث يتواجد الارهاب والفساد”، مؤكدا ان “المسؤولية الأمنية هي مسؤولية مشتركة وتقع على عاتق الجميع”.

ووجه الاسدي وفقا للبيان، الى “توحيد الجهود وتنسيق العمل الامني والاستخباري وبما يضمن وصول المعلومة الاستباقية في وقتها المناسب لتفويت الفرصة على الاعداء في استغلال الثغرات إن وجدت”، مبينا: “امامنا مهام أساسية تتمثل في حفظ امن الوطن والمواطن وتوفير الاجواء المناسبة لحماية الزائرين ومراكز الاقتراع”.

ولفت الى ان “ما حدث من خروقات لا تتعدى كونها محاولات يائسة ولن تثني عزيمتنا في ملاحقة فلول الارهاب المنكسرة”.

 

قراءة الموضوع خلال زيارته إلى صلاح الدين.. الاسدي يدلي بتصريح حول الخروقات الاخيرة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.