أخبار العراق

خلاف عائلي على قطعة أرض يتسبب بمق*ت*ل رجل واصابة ابنه على يد قريبه

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : خلاف عائلي على قطعة أرض يتسبب بمق*ت*ل رجل واصابة ابنه على يد قريبه  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ افاد العقيد هيمان سليمان ضابط اعلام شرطة دهوك، يوم الاحد، بمق*ت*ل شخص واصابة اخر جراء اطلاق نار عليهم في ناحية جراح التابعة لقضاء شيخان شرق دهوك.

وأضاف سليمان لوكالة شفق نيوز، أن “شخصاً أطلق النار على شخص مع ابنه في الشارع داخل القضاء، مما أدى إلى إصابتهما بجروح خطيرة”، مشيراً إلى أن “الوالد توفي بعد نقله إلى المستشفى”.

وعن أسباب الحادث، ذكر سليمان أن “السبب يعود لخلاف عائلي على قطعة أرض زراعية في المنطقة”.

وتابع مسؤول إعلام شرطة دهوك: أن “التحقيقات مستمرة لمعرفة ملابسات الحادث، وأصدرت السلطات القضائية مذكرة توقيف بحق أربعة أشخاص متهمين في القضية”.

 

خلاف عائلي على قطعة أرض يتسبب بمق*ت*ل رجل واصابة ابنه على يد قريبه

ملاحظة: هذا الخبر خلاف عائلي على قطعة أرض يتسبب بمق*ت*ل رجل واصابة ابنه على يد قريبه نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : خلاف عائلي على قطعة أرض يتسبب بمق*ت*ل رجل واصابة ابنه على يد قريبه

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر خلاف عائلي على قطعة أرض يتسبب بمق*ت*ل رجل واصابة ابنه على يد قريبه . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#خلاف #عائلي #على #قطعة #أرض #يتسبب #بمق*ت*ل #رجل #واصابة #ابنه #على #يد #قريبه

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!