اخبار منوعة

خلاف جديد بين هاري وميجان والعائلة المالكة حول ألقاب أبنائهما

يبدو أن الخلاف بين عائلة الأمير هاري وبقية أفراد العائلة المالكة في القصر مستمر ، حيث قال مصدر إن أبناء الأمير هاري وميغان ماركل لن يحصلوا على لقب صاحب السمو الملكي عندما يسميهم الملك تشارلز الأمير والأميرة. ثالثا. من المقرر أن يصبح آرتشي وليليبت البالغان من العمر ثلاث سنوات أميرًا وأميرة رسميًا في المستقبل القريب حيث وافق تشارلز على إصدار الألقاب ، ولكن وفقًا لصحيفة ديلي ميل ، هناك تقرير يدعي أنه بعد محادثات متوترة بين الملك الجديد في الأيام الأخيرة ، شعرت العائلة بأن عائلة ساسكس “غاضبة” لأن أطفالهم لن يحصلوا أيضًا على ألقاب صاحب السمو الملكي. يُقال إن هاري وميغان سلطوا الضوء على أن ابنتي الأمير أندرو ، بياتريس ويوجيني ، تتمتعان بمكانة صاحب السمو الملكي على الرغم من عدم كونهما من أفراد العائلة المالكة. في وجود مستويات معينة من الأمن الملكي “. لكن ميغان وهاري كانا غاضبين من عدم تمكن آرتشي وليليبت من الحصول على لقب صاحب السمو الملكي ، فقد يكونان أميرًا وأميرة ولكن ليس صاحب السمو الملكي لأنهما ليسا من أفراد العائلة المالكة.

 

قراءة الموضوع خلاف جديد بين هاري وميجان والعائلة المالكة حول ألقاب أبنائهما كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.