اخبار الرياضة

خلاف بين تشافي ولاعبي برشلونة

خلاف بين تشافي ولاعبي برشلونة

السومرية نيوز – رياضة

دخل تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة في خلاف مع بعض نجوم الفريق الكتالوني ، بسبب المباراة الودية التي خاضها الفريق في أستراليا أمام نجوم الدوري المحلي هناك ، بحسب تقرير صحفي.

وكان برشلونة قد سافر إلى أستراليا للعب هذه المباراة الودية في 25 مايو ، بعد أيام فقط من نهاية الموسم الماضي ، والتي انتهت بفوز الفريق الكتالوني (3-2).

وبحسب الإذاعة الفرنسية “مونت كارلو” ، انتقد لاعبو برشلونة الذهاب إلى أستراليا للعب المباراة ، فور انتهاء الموسم الحالي.

لكن تشافي التقى باللاعبين في غرفة الملابس ، وقال لهم: “الآن … إذا وضعت 5 ملايين يورو على الطاولة من حسابك ، فسأحصل عليها وأعطيها للرئيس (خوان لابورتا) ولن نفعل ذلك. اذهب الى استراليا “.

وأشارت الإذاعة الفرنسية إلى أن البلوجرانا حصل على 5 ملايين يورو مقابل لعب هذه المباراة ، وساهم هذا المبلغ في دفع رواتب الفريق.

تعاني برشلونة من أزمة اقتصادية كبيرة ، قد تجبرها على بيع النجم الهولندي فرينكي دي يونج ، خلال الصيف الحالي لميركاتو.

 

قراءة الموضوع خلاف بين تشافي ولاعبي برشلونة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.