خلافات "عميقة" و"معقدة" على وزارتين بحكومة عبدالمهدي: لا بوادر للحل

خلافات "عميقة" و"معقدة" على وزارتين بحكومة عبدالمهدي: لا بوادر للحل
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر خلافات "عميقة" و"معقدة" على وزارتين بحكومة عبدالمهدي: لا بوادر للحل

شفق نيوز/ كشفت منظمة بدر، بزعامة هادي العامري، اليوم الثلاثاء، عن وجود خلافات سياسية وصفتها بالعميقة والمعقدة، على حسم حقيبتي وزارتي الداخلية والدفاع.
وقال القيادي في المنظمة رزاق الحيدري، لشفق نيوز، ان “هناك خلافات عميقة ومعقدة على وزاراتي على الداخلية والداخلية، مستمرة لغاية الآن ولا توجد اي بوادر على الاتفاق على الوزارتين”.
وأضاف الحيدري انه “لغاية اللحظة لا يوجد امل، لوجود اتفاق لتقديم اسماء الوزراء الى مجلس النواب لغرض التصويت عليهم”، مؤكدا ان “الحديث عن تقديم أسماء الى رئيس الوزراء عادل عبدالمهدي غير صحيح، ولم يتم ارسال اي اسماء لغاية الآن”.
وتسببت اعتراضات نيابية على تأجيل التصويت على منح الثقة لباقي أعضاء التشكيلة الحكومية لرئيس الوزراء عادل عبد المهدي، ومن أبرز تلك الوزارات هي وزارة الدفاع والداخلية، التي شهدت مناكفات حول تسمية مرشحيها.
ويتولى عبد المهدي إدارة وزارتي الدفاع والداخلية بالوكالة، بالإضافة إلى منصبه رئيساً للوزراء لحين تصويت البرلمان على مرشحين للمنصبين.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر خلافات "عميقة" و"معقدة" على وزارتين بحكومة عبدالمهدي: لا بوادر للحل نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

عبد المهدي يؤكد للسفير البحريني حرص العراق على أمن السفارات والبعثات

عبد المهدي يؤكد للسفير البحريني حرص العراق على أمن السفارات والبعثات اخبار العراق – زوار …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن