خط أزياء كندى للكلاب تشارك به كبرى دور الأزياء.. "هيلبسوا من فيرزاتشى"

لطالما تقدمين لصديقاتك المقربات النصائح حول آخر صيحات الموضة، وتتحدثين دومًا عن كيف هي برودة الشتاء وعن أفضل المعاطف للتغلب عليها لكن هل فكرتي من قبل في تقديم نفس المشورة لأصدقائك، الأمر الآن أصبح سهلا، فقد  أطلقت شركة  SSENSE الشهيرة لمنتجات التجزئة فى كندا مجموعتها الأولى من الملابس الجاهزة للكلاب. 
 

ملابس من علامة MISBHV
 
تعاونت الشركة مع عدد من أهم علامات الأزياء فى العالم مثل Versace وMoncler وThom Browne وAshley Williams وBurberry – لطرح قطع حصرية مصممة بعناية فائقة، تشمل الياقات، والسترات الصوفية، والسترات المنفوخة.
 
لم يقتصر الأمر على الأزياء فقد تضمن الخط الجديد منتجات أخرى مثل سرير فاخر للكلاب من فيرزاتشى يصل سعره إلى 1395 دولارًا. 
 

ملابس من علامة هيرون بريستون 
 
وأوضحت بريجيت شارتراند مديرة مشتريات الملابس النسائية بالشركة إن المجموعة ولدت من الاهتمام المتزايد لجيل الألفية بالحيوانات الأليفة، وقالت في بيان نشره موقع مجلة “fashionmagazine” إن جيل الألفية ينفق الكثير على الحيوانات الأليفة خاصة الكلاب، بالإضافة إلى أن هناك اهتماما متزايدا بالتعبير عن أسلوبهم المتفرد وشخصية كلبهم من خلال الملابس.
 

زى من علامة توم براون
 
وعن الكلاب الموديلز قالت إن الكلاب هي لموظفي الشركة، وكثير منها لديها ميزة أيضًا في التصوير لمجموعة جديدة وتم اختيار نماذج الكلاب الخاصة بها بناءً على من “يعكس شخصية كل علامة تجارية”.
 

جاكيت من علامة مونكلير
 
وأضاف تشارتراند أن تصميم الملابس الخاصة بالكلاب نسبة للعديد من العلامات التجارية التي اشتركنا معها، كانت هذه هي المرة الأولى التي يفكرون فيها في إنتاج ملابس وإكسسوارات للكلاب، ما يجعله مشروعًا ممتعًا للتعاون فيه”.
 

ملابس من علامة MISBHV


ملابس من علامة هيرون بريستون
 

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

في أقل من دقيقة.. أمن نفسك من “هاكرز” الواتساب

أحيانا لا تكون هجمات تطبيق واتساب الإلكترونية بسبب ثغرات أمنية قومية، أو بسبب أخطاء هندسية …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن