اخبار الرياضة

خطوة واحدة تفصل لوكاكو عن العودة إلى إنتر ميلان فى الميركاتو الصيفى

خطوة واحدة تفصل لوكاكو عن العودة إلى إنتر ميلان فى الميركاتو الصيفى

كشفت تقارير صحفية ، اليوم الأحد ، أن انتقال المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي في ميركاتو الصيف الحالي قد دخل مراحلها النهائية. صرح الصحفي الإيطالي الشهير وخبير النقل جيانلوكا دي مارزيو ، أن إنتر ميلان مستعد لتلبية مطالب تشيلسي المالية ، والتي تبلغ 10 ملايين يورو مقابل الموافقة على إقراض لوكاكو ، بالإضافة إلى بعض المكافآت. وأضاف خبير الانتقالات ، أن المفاوضات دخلت مراحلها النهائية ، ولن يحصل سوى إنتر ميلان على موافقة الملاك الجدد للنادي والحصول على الضوء الأخضر لإنهاء الصفقة. وفي سياق متصل ، اقترب المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو ، نجم تشيلسي الإنجليزي ، من العودة إلى إنتر ميلان ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. قدم مسؤولو إنتر ميلان عرضًا رسميًا لإعادة لوكاكو مهاجم تشيلسي في الانتقالات الصيفية. وانضم لوكاكو إلى تشيلسي في أغسطس من العام الماضي 2021 بعقد مدته 5 سنوات مع إنتر ميلان في صفقة قيمتها 98 مليون جنيه إسترليني. أظهر لوكاكو مستويات رائعة مع إنتر ميلان خلال الفترة التي قضاها معه في موسمي 2019-2020 و 2020-2021. وشارك لوكاكو مع إنتر ميلان 95 مباراة في جميع المسابقات وأحرز 64 هدفا وقدم 16 تمريرة حاسمة وتلقى 9 بطاقات صفراء. وتمكن لوكاكو من قيادة الفريق للفوز بلقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى بعد غياب 11 عاما منهيا احتكار يوفنتوس للقب الذي استمر 9 مواسم متتالية.

 

قراءة الموضوع خطوة واحدة تفصل لوكاكو عن العودة إلى إنتر ميلان فى الميركاتو الصيفى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.