اخبار عراقية

خطوات إعمار مطار الموصل تسير بانسيابية » وكالة الأنباء العراقية

بغداد – واع 
أكدت سلطة الطيران المدني، اليوم الأحد، أن خطوات إعمار مطار الموصل تسير بانسيابية.
وقالت سلطة الطيران في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إنها “تود أن توضح للرأي العام بأن جميع خطواتها في عملية إعادة إعمار مطار الموصل الدولي تسير بانسيابية عالية ووفق الإجراءات القانونية والذي تستند إليه حسب تعليمات قانون الموازنة الاتحادية لسنة 2021″، لافتة الى أنه “تم الانتهاء من المراحل الثلاث الأولى للمخطط الرئيس للمطار ومخطط ما قبل التصميم ووثائق العطاء والعمل جار في المرحلة الرابعة”.
وأضافت، أن “عملية تأهيل مطار الموصل الدولي ستتم من قبل الشركات الفرنسية والتي ستكون عن طريق قوانين القرض الفرنسي مما يتطلب ما يلي: 1-عمل المخطط الرئيس للمطار، 2- تقيم الأسعار الخاصة بالقرض، 3- توقيع العقد والتنفيذ”.
وأشارت إلى أن “تلك الخطوات تأتي ضمن قوانين القرض الفرنسي ولا علاقة لسلطة الطيران المدني العراقي في أي عملية تأخير بالإجراءات الخاصة بمطار الموصل الدولي”.

 

قراءة الموضوع خطوات إعمار مطار الموصل تسير بانسيابية » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.