اخبار الرياضة

خطة ريال مدريد للتعاقد مع هالاند فى الميركاتو الشتوى

يحاول ريال مدريد التعاقد مع إيرلينج هالاند، هالاند، بعد فشل التعاقد مع كيليان مبابي، لإثارة خيبة أمل جماهيره.

وسيعمل رئيس ريال مدريد على الحصول على المهاجم النرويجي بأسرع ما يمكن بقصد التفوق على منافسيه.

وأكدت صحيفة “سبورت” أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، سيحاول القيام بانقلاب في السوق من خلال التعاقد مع إيرلينج هالاند في يناير.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن الفشل الواضح مع مبابي أدى إلى رغبة المدير الفني في إحداث ضوضاء وإسعاد جماهيره الذين أصيبوا بخيبة أمل بعد تحمسهم لوصول لاعب باريس سان جيرمان، وسيعمل فلورنتينو على الاستحواذ على المهاجم النرويجي في أقرب وقت ممكن بهدف التفوق على منافسيه.

ويعتبر هالاند هدف صعب آخر، حتى أكثر من مبابي، وهو توقيع لا يزال غير محدد ويعتمد ذلك على مقاومة اللاعب للتجديد لباريس سان جيرمان خصوصًا وأن عقده ينتهي في يونيو 2022.

ومع ذلك، فإن النرويجي لم يختار بعد وجهة بعد مرور والده ووكيله في مختلف الأندية الأوروبية، حيث يمكنه أن يلعب في أي من أولئك الذين سيقدمون عطاءات لتوقيعه.

وتابعت أنه للتوقيع مع هالاند، يجب استيفاء ثلاثة شروط، الأول ، أن اللاعب يريد اللعب لريال مدريد، والثاني ، أنهم توصلوا إلى اتفاق مع ناديهم ، بوروسيا ، ووضعوا حدًا أدنى قدره 90 مليونًا في يناير ، حيث سينخفض ​​سعره في يونيو إلى 75 ، على الرغم من أن العروض التي ستصل إلى الفريق الألماني تعد بتحقيق ما يصل إلى 150 مليونًا.

وأكملت أن الشرط الثالث والأخير هو التوصل إلى اتفاق مع وكيل أعماله مينو رايولا، الذي يحافظ النادي الريادي معه على علاقة باردة بسبب الأرقام المبالغ فيها التي يطالب بها دائمًا للوساطة.

 

 

قراءة الموضوع خطة ريال مدريد للتعاقد مع هالاند فى الميركاتو الشتوى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.