اخبار الرياضة

ميلان يحاول تعكير فرحة الانتر باللقب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ميلان يحاول تعكير فرحة الانتر باللقب  . والان الى التفاصيل.

حاول ميلان تعطيل فرحة منافسه إنتر بعد فوزه بلقب الدوري الإيطالي، وهو ما حققه في معقل الروسونيري على ملعب سان سيرو. وحقق إنتر اللقب العشرين في تاريخه بعد فوزه على ميلان 2-1 في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة 33 للدوري قبل 5 جولات من نهاية الموسم.

وبحسب موقع “فوتبول إيطاليا”، فإن نحو 7500 من مشجعي الإنتر ظلوا في المدرجات للاحتفال باللقب، بعد صافرة نهاية “ديربي الغضب”. وقام نادي ميلان بمحاولات لتعطيل احتفالات إنتر في سان سيرو، حيث قامت إدارة الملعب بتشغيل الموسيقى بصوت عالٍ، ومع استمرار الاحتفالات زادت قوة الصوت تدريجياً.

وسيضع إنتر نجمة ثانية على قميصه، بعد فوزه باللقب العشرين، وهو رقم لم يحققه سوى يوفنتوس (36)، فيما حصد ميلان 19 لقبا.

  

ميلان يحاول تعكير فرحة الانتر باللقب

ملاحظة: هذا الخبر ميلان يحاول تعكير فرحة الانتر باللقب نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ميلان يحاول تعكير فرحة الانتر باللقب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ميلان يحاول تعكير فرحة الانتر باللقب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!