اخبار عراقية

خطأ كارثي بالترشيح لمنصب رئيس الجمهورية.. مواطن بصدد مقاضاة البرلمان.. ما القصة؟ (صوت)


بغداد اليوم- بغداديعتزم مواطن عراقي، اليوم الثلاثاء، مقاضاة مجلس النواب العراقي بعد نشر رقمه لتلقي الاتصالات لمن يرغب بالترشح لرئاسة الجمهورية، مبينا انه تلقى 350 اتصالاً منذ ليل امس ولغاية الان.

وقال المواطن جعفر صادق في حديث لـ(بغداد اليوم)، ان “مجلس النواب نشر رقم هاتف  لتلقي الاتصالات عبره لمن يرغب  بالترشح لرئاسة الجمهورية”.

وأضاف ان “الرقم الذي نشره المجلس يعود لي وانا طالب مدرسة ما تسبب لي بإزعاج كبير وتلقيت العديد من الاتصالات لمواطنين يرغبون بالترشح لرئاسة الجمهورية”.وتابع صادق انه تلقى “منذ مساء يوم امس ولغاية الان اكثر من 350 اتصالا”، مؤكداً “عزمه مقاضاة مجلس النواب حول الخطأ الذي تسبب بإزعاجه”.

وكانت رئاسة البرلمان أعلنت، الاحد الماضي، عن تحديد رقمين لتلقي الاتصالات لمن يرغب بالترشح لمنصب رئيس الجمهورية.

ادناه صورة لاعلان مجلس النواب:

واصدرت الدائرة الاعلامية لمجلس النواب، اليوم الثلاثاء، توضيحا بشأن رقمي الهاتف الذين اعلنت عنهما للترشيح لرئاسة الجمهورية، وقالت ان الاتصال يكون متاحاً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثالثة بعد الظهر وان الاتصال في غير اوقات الدوام الرسمي المذكورة لن يكون متاحاً مما اقتضى معه التنويه، الا انها لم تتطرق لموضوع الرقم الثاني للطالب.

 

قراءة الموضوع خطأ كارثي بالترشيح لمنصب رئيس الجمهورية.. مواطن بصدد مقاضاة البرلمان.. ما القصة؟ (صوت) كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.