اخبار عراقية

خشان: لا حل للبرلمان بسبب رغبة الإطار والسنة والاكراد والمستقلين على تمثيل شعب

بغداد اليوم – بغداد

 عد النائب المستقل باسم خشان، اليوم الأربعاء، دعوة الصدر لحل البرلمان ضعيفة، عازيا الامر الى رغبة الاطار والسنة والاكراد والمستقلين لتمثيل الشعب.

 

وقال خشان في حديث لـ(بغداد اليوم)، ان “فرص حل البرلمان ضعيفة بسبب رغبة الإطار والسنة والاكراد واغلب النواب المستقلين في تمثيل الشعب

 

وأضاف ان “حل البرلمان يجب  خلاله الذهاب الى تعديل قانون الانتخابات وهذا الأمر يطول إضافة إلى أن نواب كثيرين لايرغبون بحل البرلمان وعليه ففرص ذهابنا إلى انتخابات مبكرة صعب حاليا رغم انني اتفق مع هذا الأمر وقد اكون انا اول من طالبت بحله”.

 

وتابع ان “دعوات الصدر بعدم وجود الوجوه الجديدة بالمستقبل فهذا ممكن ان ينطبق للحكومة وليس البرلمان لان البرلمان هو من اختيار الشعب والمواطنين هم المعنيين بأختيار المرشحين”.

 

قراءة الموضوع خشان: لا حل للبرلمان بسبب رغبة الإطار والسنة والاكراد والمستقلين على تمثيل شعب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.