اخبار الرياضة

خسائر مالية قياسية لباريس سان جيرمان في موسم 2021-2022

اخبار الرياضة : خسائر مالية قياسية لباريس سان جيرمان في موسم 2021-2022

سجل باريس سان جيرمان خسائر مالية قياسية في موسم 2021-2022

وقالت صحيفة “ليكيب” إن باريس سان جيرمان تكبد خسائر قياسية لموسم 2021-2022 تراوحت بين 200 و 300 مليون يورو بعد تكبده في موسم 2020-2021 خسائر بلغت 225 مليون يورو رغم أن الفريق حقق. عائدات قياسية 700 مليون يورو. على الرغم من الخسائر الفادحة ، إلا أن إدارة الفريق الباريسي لا تتوقف في سوق الانتقالات وتطالب بإدخال عقد كيليان مبابي الجديد ، والذي سيصبح إلزاميًا في 1 يوليو براتب سنوي قدره 50 مليون يورو بالإضافة إلى الضرائب ، والتي يشكل عبئًا إضافيًا على ميزانية الفريق. تدفع إدارة باريس سان جيرمان مبلغًا كبيرًا في سقف الرواتب ، والذي يعتبر أعلى من جميع أندية الدوري الفرنسي مجتمعة تقريبًا ، وعلى الرغم من ذلك هناك إصرار على إعادة بناء المشروع الرياضي وإنفاق أموال إضافية في سوق الانتقالات. . بالإضافة إلى تجديد عقد كيليان مبابي براتب رائع ومكافأة توقيع رائعة ، قام الفريق بتفعيل بند شراء الظهير الأيسر البرتغالي نونو مينديز مقابل 35 مليون يورو لصالح سبورتينغ لشبونة ، واقترب من إنهاء صفقة فينينا من بورتو مقابل 40 مليون يورو. وريناتو سانشيز من ليل مقابل 20 مليون يورو. ويضم الفريق أيضًا مدافع إنتر ميلان سكرينيار ومهاجم ساسولو والمنتخب الإيطالي جيانلوكا سكاماكا ، وهي صفقات يعمل عليها المستشار الفني الجديد لويس كامبوس. بالإضافة إلى كل هذا ، فإن فريق باريس مستعد لتغيير مدربه ، حيث سيدفع 15 مليون يورو للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو لإقالته من منصبه و 10 ملايين يورو لنيس لشراء المدرب كريستوف جالتير لتعيينه في منصب جديد. مدرب رياضي. الأيام المقبلة مهمة جدا لمشروع باريس سان جيرمان الجديد في عام مهم لدولة قطر صاحبة النادي الذي يستعد لاستضافة نهائيات مونديال بين نوفمبر وديسمبر في أول نهائيات لكأس العالم. في عيد الشكر في الشتاء. الخسائر الكبيرة لباريس سان جيرمان اقتصاديًا والصفقات الكبيرة للفريق والرواتب الرائعة دفعت خافيير تيباس رئيس الدوري الإسباني إلى رفع دعوى قضائية أمام القضاء الفرنسي للمطالبة بإلغاء عقود اللاعبين وتدقيق فريق. حسابات الفريق واحترامه لقانون اللعب المالي النظيف.

قراءة الموضوع خسائر مالية قياسية لباريس سان جيرمان في موسم 2021-2022 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.