اخبار منوعة

خريطة مباريات ليفربول ومانشستر سيتي فى صراع لقب الدوري الإنجليزي

خريطة مباريات ليفربول ومانشستر سيتي في سباق لقب الدوري الإنجليزي

ماراثون عنيف بين مانشستر سيتي متصدر جدول الدوري الإنجليزي برصيد 89 نقطة ، وليفربول صاحب المركز الثاني برصيد 86 نقطة ، على اللقب هذا الموسم ، إذ لا يزال لكل فريق مباراتين على طاولة المسابقة. وسيلتقي ليفربول مع ساوثهامبتون يوم الثلاثاء 17 مايو في الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، يليه ولفرهامبتون يوم الأحد 22 مايو أيضًا. بينما سيواجه مانشستر سيتي وست هام يوم الأحد 15 مايو في الأسبوع 37 من المنافسة ، وسيواجه أستون فيلا في 22 مايو من هذا العام أيضًا. حافظ النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول على صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفا ، قبل جولتين فقط من نهاية النسخة الحالية من مسابقة 2021-2022. بعد تسجيله هدفا في مرمى أرسنال ، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز. وسجل رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي 13 هدفًا ، متساويًا مع الإيفواري ويلفريد زاها من كريستال بالاس ، ثم مهاجم برينتفورد إيفان توني ولاعب ليستر سيتي جيمي فاردي برصيد 12 هدفًا.

قراءة الموضوع
خريطة مباريات ليفربول ومانشستر سيتي فى صراع لقب الدوري الإنجليزي
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.