اخبار الرياضة

خروج 3 منتخبات عربية من منافسات كأس العالم في روسيا

اخبار – خروج 3 منتخبات عربية من منافسات كأس العالم في روسيا

متابعة/SNG- ودعت منتخبات السعودية والمغرب ومصر، نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقامة في روسيا وذلك بعد تلقي المنتخبات الثلاثة لخسارتها الثانية ضمن الجولة الثانية من مرحلة المجموعات.

وخسر المنتخب السعودية أمس الأربعاء، 20 حزيران 2018، أمام الأروغواي بهدف دون رد، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى ليتأهل المنتخب القادم من أمريكا الجنوبية بصحبة روسيا المستضيفة للدور التالي، وسيلتقي الفريقان المتأهلان مع صاحبي المركزين الأول والثاني في المجموعة الثانية .

ورفعت الأوروغواي، بطلة العالم مرتين، رصيدها إلى ست نقاط متأخرة بفارق الأهداف عن روسيا متصدرة المجموعة التي تغلبت على مصر 3-1 أول أمس الثلاثاء ضمن المجموعة ذاتها.

وجاءت السعودية، التي لم تحقق الفوز في كأس العالم منذ مشاركتها الأولى في الولايات المتحدة عام 1994، في المركز الرابع والأخير بفارق الأهداف عن مصر ثالثة الترتيب وكل منهما بدون نقاط.

وباتت السعودية ثالث منتخب عربي يودع البطولة مع مصر والمغرب الذي خسر 1-صفر أمام البرتغال في وقت سابق يوم أمس الأربعاء.

كما خرجت مصر من البطولة بعد خسارتها أمام روسيا بهدفين مقابل هدف واحد، فيما خرج المغرب الذي يشارك في البطولة لأول منذ 20 عاما، بعد خسارته للمرة الثانية أمام البرتغال بهدف سجله النجم كريستيانو رونالدو.

الجدير بالذكر أن منافسات المونديال تستمر حتى الـ 15 من شهر تموز المقبل، وبقي للعرب أمل وحيد وهو المنتخب التونسي الذي يلعب في المجموعة السابعة وخسر مباراته في الجولة الأولى أمام انكلترا بهدف وحيد.

 

الخبر كما ورد من المصدر

0 0 تصويت
1 تقييم المقال 5
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x