تنزيل تطبيقات

تنزيل تطبيق Asphalt 8 – لعبة سباق السيارات

جزء من امتياز Gameloft’s Asphalt ، يضم Asphalt 8 أكثر من 300 سيارة ودراجة مرخصة ، وسباق مليء بالإثارة ، وأكثر من 75 مسارًا ، ووضعًا على الإنترنت وغير متصل بالإنترنت. يتميز عنوان سباق سيارات الأركيد هذا بأوضاع سباق فردية ومتعددة اللاعبين.

اصعد إلى السيارة وانغمس في تجربة السباق هذه. اكتشف السيناريوهات والمناظر الطبيعية ، من صحراء نيفادا إلى شوارع طوكيو. تنافس مع المتسابقين الآخرين ، وشارك في تحديات مختلفة وأحداث محدودة الوقت. جهز سيارتك وانجرف على الأسفلت.

السيارات الفاخرة والدراجات النارية المرخصة
في Asphalt 8 ، يمكنك الاستمتاع بتجربة سباق سريعة مع أكثر من 300 سيارة ودراجة نارية قوية جاهزة للقيادة والانجراف والاختبار على الأسفلت. موديلات فاخرة من كبار مصنعي السيارات المرخصة مثل لامبورغيني وبوجاتي وبورش وغيرها الكثير ، بما في ذلك مجموعة واسعة من دراجات السباق النارية. تميز عن غيرك من المتسابقين ، وقم بتخصيص وتصميم سيارات السباق والدراجات النارية. اجمع المركبات الراقية والسيارات ذات الإصدار الخاص وانجرف أثناء استكشاف عوالم وسيناريوهات مختلفة.

تخصيص تجسدات المتسابق
قم بإنشاء شخصية المتسابق القابلة للتخصيص الخاصة بك! امزج بين الملابس والإكسسوارات وطابقها ، واختر ما يناسب سيارتك واجعل أسلوب السباق الفريد يتألق!

احصل على متن الطائرة مع Asphalt 8
انطلق في المنحدرات وانطلق في السباق إلى ما وراء حدود الفيزياء وأنت تقفز من الجاذبية إلى السماء على سيارتك أو دراجتك. قم بأداء لفات البرميل والقفزات البرية بزاوية 360 درجة للتنافس ضد المتسابقين الآخرين أو مع لاعب واحد. قم بالمناورة في الهواء أثناء أداء الأعمال المثيرة في سيارتك أو دراجتك النارية لزيادة سرعتك.
التحكم في التخصيص حيث يمكنك إعادة ترتيب الرموز وعناصر التحكم التي تظهر على الشاشة. عليك أن تقرر نوع اللعبة التي تناسبك للفوز في كل سباق!

دفق لا نهاية له من المحتوى للمتسابقين بسرعة
جرب لعبة Asphalt 8 الكاملة ، مع تحديث المحتوى الإضافي بانتظام. قم بترقية سياراتك وزيادة أداء السباق الخاص بك!
العب مواسم مختلفة وأحداث حية ولا تنسَ الاطلاع على العديد من الأوضاع الأخرى للحصول على تطور جديد في السباق. اربح أفضل الجوائز في الكؤوس محدودة الوقت ، بما في ذلك الوصول المبكر إلى بعض أحدث السيارات أو الدراجات في اللعبة.

تجربة سباق متعددة اللاعبين وفردية
اختر سيارتك واستعد للحركة متعددة اللاعبين المتزامنة في بطولة العالم. تسابق ضد لاعبين آخرين لكسب النقاط وفتح الجوائز في أحداث السباق محدودة الوقت. اهزم خصومك واحتفظ بمراكزك واستمتع بسباقك النابض بالحياة!
_____________________________________________
لا تنسى متابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي:
الخلاف: https://gmlft.co/A8-dscrd
الفيسبوك: https://gmlft.co/A8-Facebook
تويتر: https://gmlft.co/A8-Twitter
انستجرام: https://gmlft.co/A8-Instagram
يوتيوب: https://gmlft.co/A8-YouTube

قم بزيارة موقعنا الرسمي على http://gmlft.co/website_AR
تحقق من المدونة الجديدة على http://gmlft.co/central

يتيح لك هذا التطبيق شراء عناصر افتراضية داخل التطبيق وقد يحتوي على إعلانات لجهات خارجية قد تعيد توجيهك إلى موقع ويب تابع لجهة خارجية.

سياسة الخصوصية: http://www.gameloft.com/en/privacy-notice
شروط الاستخدام: http://www.gameloft.com/en/conditions-of-use
اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي: http://www.gameloft.com/en/eula

 

 

تحميل التطبيق لأجهزة أندرويد من هنا

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!