اخبار منوعة

خدمة وشوشة: "مخطوبين من 7 سنين لكن عمره ما حسسني إني بنت"

“من الطبيعي أن خطيبي لا يعبر عن حبه له ويقول ما هو نوع الحب الذي أخذناه؟” بعبارات مرتبكة وكرامة مجروحة قالت: “أنا مخطوبة منذ 7 سنوات عن حب خطيبها قائلة: شخص محترم جدا ورجل حقيقي وهو جاد في علاقتنا لكني أعاني من مشكلة”. كلما تحدثت معه عنها ، كان يسخر مني ، لا يخبرني بأي “كلمات حلوة” حتى كلمة “أحبك”. لا أسمعها منه ، حتى لا يشعرني بذلك. أنا جميلة في عينيه ، كل الناس يقولون أن الأفعال أهم من الكلمات ، لكن الكلمات مطلوبة ، مثل كعكة نزينها بالكريمة أو الشوكولاتة ، وتصبح أحلى. “لم يجعلني أبدًا أشعر أنني كنت فتاة.” عندما أبدأ الكلمات الرومانسية ، فإنه يجيب أحيانًا ويكفي للإجابة ، “أنا أيضًا” ، وأحيانًا يسخر مني ويقول ، “ما نوع الحب الذي أخذناه؟”

لا أنكر أن حياتنا مليئة بالمشاكل ونواجه العديد من العقبات أمام إتمام الزواج ، لكن هل هذا طبيعي؟ يبرر دائما أنه لا يجيد الحديث الرومانسي ، لكن خلال فترة خطوبتنا كانت هناك خيانة واكتشفتها وقرأت كلماته مع فتاة أخرى وألمني أنه كان يخبرها بالكلمات التي أتمنى أن أستطيعها. نسمع منه! هل هذا طبيعي؟ أم يجب أن أعيد النظر في هذه العلاقة؟

*****

عزيزي القارئ ، رسالتك تنضح بالحيرة والألم والشك ، ليس فقط في حب خطيبك ، ولكن حتى في أنوثتك وجمالك. هذا الشك مؤلم ، وإنكار التعبير اللفظي عن الحب مؤلم أيضًا. أتفق معك في أن الكلمات لا تقل أهمية عن الأفعال ، حتى النباتات نفسها تتأثر بالكلمات الحلوة وتعبيرات الحب ، فتزدهر وتنمو أكثر. علمنا بقصتك فقط بعض العناوين والتفاصيل التي تمتلكها وحدك ، لذلك لا يسعنا إلا أن نسألك بعض الاحتمالات والسيناريوهات التي يمكن أن تشرح تصرفات خطيبك ، والتي قد تساعدك في تحديد سبب المشكلة. قد يكون طول فترة الخطوبة من الأسباب المهمة لذلك ، لأنه يسبب الملل ، ويعتقد بعض الرجال أن وقت الرومانسية قد انتهى ، فقد يكون على حق ، والرومانسية ليست من طبيعته ، لكنه احتاجها وغيّرها. نفسه في البداية لجذبك ، وعندما انتهت مرحلة الانجذاب والإعجاب عاد إلى طبيعته.

وتشير إلى أن فترة الخطوبة هي فترة تأهيل رسمية للحياة الزوجية ، لذلك من الطبيعي أن يظهر شيء إيجابي خلال هذه الفترة مما يزيد من إعجابنا بالطرف الآخر ، ما هو سلبي ويمكننا التعايش معه ، وماذا؟ سلبي ولا يمكننا التعايش معه. لذا إذا كانت هذه هي طبيعته ، عليك أن تقرر ، هل يمكنك التعامل معها أم لا؟ وعليك أن تعلم أن كل علاقة لها مزاياها وعيوبها ، ولكل جانب عيوبه ومزاياه.

ربما حدث التغيير لأن سبع سنوات هي فترة طويلة ومن الطبيعي أن تتغير شخصيته خلال تلك الفترة. إذا كنت مخطوبًا وهو في العشرينات من عمره ، فقد يكون في الثلاثينيات من عمره الآن ويصبح أكثر نضجًا وأكثر رصانة في التعبير عن مشاعره ويعتبر الرومانسية بمثابة طيش. خلال هذه السنوات ، اتصل أيضًا بالعديد من الخبرات والعلاقات والتجارب ، وبالتالي تغيرت شخصيته.

الاحتمال الآخر هو أن سبب التغيير هو أنك ربما تكون قد تغيرت وأصبحت أكثر جرأة نظرًا لطول مدة علاقتك ، فهو يرى أنه لم يعد بحاجة إلى تشجيعك بكلمات رومانسية ، ربما أصبحت أكثر إلحاحًا في طلب الحب ومشاعره وهذا يضايقه أو لا يمنحه الفرصة ليشعر بأنه بحاجة إلى الحب والرومانسية.

من المهم أيضًا عدم الاستهانة بحقيقة وجود مشاكل وعقبات أمامك ، حيث إن بعض الرجال عندما يكونون تحت الضغط ينسون تمامًا الرومانسية ويقعون في المشكلة وهذه المشاكل قد تجعله أكثر قلقًا بشأن إتمام زواجك. يحاول السيطرة على مشاعره والحد منها.

إذا كانت هذه الاحتمالات تساعدك على اكتشاف سبب التغيير ووجدت أنه يمكنك إصلاحه ، فلا بأس بذلك. أقصر الطرق هي المواجهة دائمًا. يمكنك فتح حوار هادئ وشفاف معه وإخباره بكل ما تشعر به دون اتهامات أو لوم ، واسأله بوضوح لماذا تغير وهل لا يزال لديه مشاعر تجاهك أم لا وهل يريد إنهاء العلاقة بهدوء؟ تحتاج إلى طمأنته بأنك على استعداد للاستماع دون حكم أو اتهامات أو عاطفة. من المهم أيضًا ألا تلوم نفسك أبدًا ، ولا تضغط على نفسك بشأنه ، ولا تشعر أن هذا خطأك أو خطأك. هذه مشكلة تواجه العلاقة وعليكما تحملها ومعالجتها معًا.

 

قراءة الموضوع خدمة وشوشة: "مخطوبين من 7 سنين لكن عمره ما حسسني إني بنت" كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.